spot_img

    ذات صلة

    ‏إعلان إلحاقي من المنجم بخصوص نتائج الجمعية العامة غيرالعادية

    بند توضيح مقدمة إلحاقاً لإعلان شركة المنجم للأغذية بموقع شركة السوق الماليّة (تداول) بخصوص نتائج الجمعية العامة غيرالعادية (الاجتماع الأول) بتاريخ 26/05/2024. تاريخ الاعلان السابق للتطور على موقع...

    ‏الاتحاد الأوروبي يعلق العقوبات المفروضة على رئيس هيئة الانتخابات الفنزويلية

    رفع الاتحاد الأوروبي مؤقتًا العقوبات المفروضة على رئيس هيئة الانتخابات الفنزويلية وثلاثة مسؤولين سابقين، في مبادرة تهدف إلى تشجيع انتخابات رئاسية حرة ونزيهة، والمقرر إجراؤها في يوليو.

    وقال “بيتر ستانو”، المتحدث باسم الاتحاد الأوروبيالإثنين: “إننا نعترف بالخطوات المشجعة الأخيرة، ونعيد تأكيد التزامنا، ودعمنا للتقدم السلس للعملية الانتخابية”، بحسب “بلومبرج”.

    يأتي هذا عقب اتحاد المعارضة خلف مرشح آخر، وهو “إدموندو جونزاليس”، وقد أشارالمراقبون للعملية السياسيةإلى هذا التطور باعتباره علامة تبعث على الأمل، بعد منع مرشحة المعارضة الأكثر شعبية، “ماريا كورينا ماتشادو”، من الترشح، وسجن بعض مساعديها.

    ويترشح الرئيس الفنزويلي “نيكولاس مادورو” لإعادة انتخابه ويسعى إلى استعادة الشرعية الدولية لنظامه، ويعتبر الفوز بالتصويت بموافقة الاتحاد الأوروبي على مراقبة الانتخابات خطوة مفيدة، بعد إعادة الولايات المتحدة بعض العقوبات المفروضة على فنزويلا.

    spot_img