spot_img

    ذات صلة

    ‏الإيثريوم تهبط بنحو 3% مع جني المستثمرين للأرباح

    عملة إيثريوم تباينت أسعار العملات المشفرة خلال تعاملات الجمعة، مع هبوط سعر الإيثريوم بأكثر من 3% عقب موافقة لجنة البورصات الأمريكية يوم أمس على طلبات...

    ‏ديزني تقاضي إنستجرام لانتهاك حقوق الملكية الفكرية لـ مارفيل

    رفعت شركة “ديزني” دعوى قضائية ضد “إنستجرام” لانتهاك حقوق الملكية الفكرية لأحدث أعمال الشركة التابعة “مارفيل”، عبر أحد الحسابات الذي لديه نحو 15 ألفًا من المتابعين، وهو معروف بتسريب لقطات من أفلام الأبطال الخارقين.

    وحسب الدعوى المقدمة للمحكمة الفيدرالية، طلبت “ديزني” استدعاء “إنستجرام” للمحاكمة للحصول على هوية صاحب الحساب الذي قام بتسريب أجزاء من فيلم “كابتن أمريكا” القادم، وفقًا لما نقله موقع “بيزنس إنسايدر”.

    وأوضح “ماثيو سلاتوف” نائب الرئيس للأمن العالمي وحماية المحتوى لدى “ديزني”: “الغرض من هذا الاستدعاء هو الحصول على هويات المتعدين الذين استغلوا حقوق مارفيل الحصرية في أعمالها المحمية بحقوق الطبع والنشر”.

    وتعهد “بوب إيجر” الرئيس التنفيذي لـ “ديزني” هذا الشهر في بيان نتائج الأعمال، بتقليل إنتاج “مارفيل” للتركيز على الجودة، وتبذل الاستوديو جهدًا كبيرًا لحماية الملكية الفكرية الخاصة بها، حيث ألزمت “جوجل” العام الماضي بإزالة محتوى النص الخاص بفيلم “آنت مان” بعد مشاركته على موقع “ريديت”.

    spot_img