spot_img

    ذات صلة

    ‏الحفر العربية تدعو المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)

    بند توضيح مقدمة ﻳﺪﻋﻮ ﻣﺠﻠﺲ إدارة اﻟﺤﻔﺮ اﻟﻌﺮﺑﻴﺔ اﻟﺴﺎدة اﻟﻤﺴﺎﻫﻤﻴﻦ اﻟﻜﺮام ﻟﺤﻀﻮر اﺟﺘﻤﺎع اﻟﺠﻤﻌﻴﺔ اﻟﻌﺎﻣﺔ غير العادية (اﻻﺟﺘﻤﺎع اﻷول) ﻳﻮم الاثنين 18 ذو الحجة 1445ﻫـ اﻟﻤﻮاﻓﻖ 24...

    ‏وكالة: تسلا تُعيد توظيف بعض من فريق عمل الشحن الفائق

    بدأت شركة “تسلا” في إعادة توظيف بعض أعضاء فريق الشحن الفائق الخاص بها، والبالغ عددهم نحو 500 عضو، والذين سرحهم الرئيس التنفيذي “إيلون ماسك” أواخر الشهر الماضي، بحسب تقرير.

    ووفقًا لما ذكرته “بلومبرج” نقلًا عن مصادر على دراية بالأمر الإثنين، تضمن قرار عودة بعض الموظفين، “ماكس دي زيجر”، مدير الشحن في أمريكا الشمالية، دون تحديد العدد الفعلي للعمال الذين أعيد تعيينهم مرة أخرى.

    يأتي هذا بعد ردود فعل سلبية واسعة النطاق وتراجع لسهم صانعة السيارات الكهربائية، الأمر الذي دفع “ماسك” للتعهد الأسبوع الماضي بإنفاق ما يزيد على 500 مليون دولار على تطوير شبكة الشحن الفائق هذا العام.

    وليست هذه أول مرة يتراجع فيها الملياردير البالغ من العمر 52 عامًا، عن إجراءات خفض التكاليف، ففي عام 2019، أعلن إغلاق معظم متاجر “تسلا” والتحول للبيع عبر الإنترنت، وبعد عشرة أيام عقب رفض أصحاب العقارات إنهاء عقود الإيجار، تراجع الرئيس التنفيذي ورفع أسعار السيارات.

    spot_img