spot_img

    ذات صلة

    ‏إيرادات إكس بنج تتجاوز التوقعات لكنها تسجل خسارة فصلية

    حققت صانعة السيارات الكهربائية الصينية "إكس بنج" نتائج أعمال أفضل من المتوقع خلال الربع الأولمن هذا العام، وبلغ هامش ربح المركبات 5.5%، مقارنة بسالب...

    ‏ويدبوش: الشراكة بين آبل وأوبن إيه آي تحمل فرصًا واعدة لصانعة أيفون

    يرى محللو شركة الخدمات المالية “ويدبوش سكيورتيز” أنه يمكن لصفقة الذكاء الاصطناعي بين شركتي “آبل” و”أوبن إيه آي” أن توفر فرص إيرادات “لا تعد ولا تحصى” لصانعة “أيفون”، إذا أضيف “شات جي بي تي” لجوالاتها.

    وكتب المحلل “دان آيفز” في مذكرة الإثنين: “استنادًا إلى تقارير ’بلومبرج‘ ووسائل الإعلام الأخرى، يبدو أن شراكة ’آبل‘ و’أوبن إيه آي‘ تقترب الآن من اتفاق حقيقي”.

    وتابع: “بينما كانت ’آبل‘ تجري مناقشات للشراكة مع ’جوجل‘ فمن المقرر أن تحصل على ميزات الذكاء الاصطناعي الحصرية التي تدعمها ’أوبن إيه آي‘ و’شات جي بي تي‘ في نظام ’آي أو إس 18‘ ودمجها في النهاية بجوالات ’أيفون 16‘التي ستطرح في سبتمبر”.

    وذكرت وكالة “بلومبرج” الأسبوع الماضي أن “آبل” و”أوبن إيه آي” وضعتا اللمسات الأخيرة على شروط اتفاق لاستخدام “شات جي بي تي” في أنظمة “آي أو إس 18”.

    وأضاف “آيفز”: “سيؤدي ذلك إلى فتح سبل للنمو وتدفق المطورين المهمين على منتجات ’آبل‘ جنبًا إلى جنب مع ’مايكروسوفت‘، فهذه الخطوة تغير قواعد اللعب”.

    وأشار إلى أنه بالنسبة لتحالف “مايكروسوفت/ أوبن إيه آي”، فإنها، خطوة “استراتيجية ذكية” ليربط نفسه “بأكبر قاعدة مثبتة للمستهلكين في العالم تتطلع إلى المستقبل”.

    spot_img