spot_img

    ذات صلة

    ‏إيرادات إكس بنج تتجاوز التوقعات لكنها تسجل خسارة فصلية

    حققت صانعة السيارات الكهربائية الصينية "إكس بنج" نتائج أعمال أفضل من المتوقع خلال الربع الأولمن هذا العام، وبلغ هامش ربح المركبات 5.5%، مقارنة بسالب...

    ‏رئيس الوزراء يحذر: بريطانيا تواجه أخطر سنواتها في التاريخ

    حذر رئيس الوزراء البريطاني “ريشي سوناك” أن السنوات المقبلة ستكون من بين السنوات الأكثر تحديًا في تاريخ بريطانيا، مع تزايد التهديدات مثل الحرب والهجرة والتكنولوجيا.

    موضحًا أن بريطانيا عند مفترق طرق وبحاجة إلى أفكار جديدة، وذلك في ظل سعيه لتعزيز الدعم لحزب المحافظين الحاكم قبل الانتخابات العامة المقبلة.

    وذكر في خطابه لمركز أبحاث “بوليسي إكتشينج” في لندن: أنا مقتنع بأن السنوات القليلة المقبلة ستكون من أخطر الأعوام وأكثرها تحولاً التي عرفتها بلادنا على الإطلاق.

    وأضاف أن إعطاء الأولوية للأمن القومي كان أمرًا أساسيًا لحماية مستقبل المملكة المتحدة، وقال: إن بلادنا تقف على مفترق طرق، على مدى السنوات القليلة المقبلة، سيتغير كل جانب من جوانب حياتنا تقريبًا من ديمقراطيتنا إلى مجتمعنا إلى اقتصادنا.

    كما أوضح: الهجرة غير الشرعية تشكل ضغطًا على أمننا وشعورنا بالعدالة، وما لم نتحرك الآن ونتصرف بجرأة، فإن هذه المشكلة ستتفاقم.

    هذا ومن غير الواضح بعد متى سيتوجه البريطانيون إلى صناديق الاقتراع، ولكن بموجب القانون يجب إجراء الانتخابات العامة المقبلة بالمملكة المتحدة في موعد أقصاه 28 يناير 2025.

    spot_img