spot_img

    ذات صلة

    ‏ارتفاع ثروة رئيس الوزراء البريطاني إلى أكثر من 800 مليون دولار

    ارتفعت الثروة الشخصية لرئيس الوزراء البريطاني "ريشي سوناك" وزوجته "أكشاتا مورتي"، بمقدار 122 مليون جنيه إسترليني (155 مليون دولار) مما كانت عليه العام الماضي. ووفقًا...

    ‏325 مليون دولار عقود في نفط الكويت

    خصَّصت شركة نفط الكويت ميزانية تبلغ حوالي 100 مليون دينار (325 مليون دولار) لتوفير خدمات الأسمنت والخدمات المرتبطة بعمليات الحفر وصيانة الآبار.

    وقالت مجلة «ميد» إن الكويت في خضم دفعة في مجال الاستكشاف والإنتاج، حيث قدمت «نفط الكويت» للمقاولين تفاصيل عن 11 مناقصة لعقود الاستكشاف والتنقيب تخطط لإصدارها من خلال بوابة المناقصات الجديدة لمؤسسة البترول الكويتية في المستقبل القريب.

    من جانب آخر، دعت مؤسسة البترول الكويتية نحو 10 شركات استشارية عالمية للمشاركة في مناقصة لمشروع تصميم وتوفير حلول برمجية لقسم محفظتها الاستثمارية، إذ سيكون الفائز مسؤولاً عن توفير التكنولوجيا المتعلقة بإدارة البرامج والمشاريع الرأسمالية لمؤسسة البترول الكويتية والشركات التابعة لها.

    وتم تحديد الموعد النهائي لتقديم العروض في 28 مايو، وقالت مؤسسة البترول الكويتية إن أي عرض يتم تلقيه بعد هذا الموعد النهائي سيتم رفضه.

    وتهدف مؤسسة البترول الكويتية إلى عملية إعادة هيكلة لخفض عدد الشركات التابعة لها من ثماني إلى أربع.

    في غضون ذلك، مدَّدت الكويت المواعيد النهائية لتقديم العطاءات لمشروعين إستراتيجيين في قطاع النفط والغاز، مما أدى إلى تأجيل مواعيد التقديم إلى يونيو من هذا العام.

    وتبلغ القيمة الإجمالية للمشاريع 1.23 مليار دولار. وتم تمديد الموعد الجديد لتقديم العطاءات لمشروع مستودع الوقود المخطط له في منطقة المطلع بالكويت حتى 30 يونيو.

    spot_img