spot_img

    ذات صلة

    ‏إيرادات إكس بنج تتجاوز التوقعات لكنها تسجل خسارة فصلية

    حققت صانعة السيارات الكهربائية الصينية "إكس بنج" نتائج أعمال أفضل من المتوقع خلال الربع الأولمن هذا العام، وبلغ هامش ربح المركبات 5.5%، مقارنة بسالب...

    ‏فورد تعين المديرة المالية السابقة في لوسِد

    عينت شركة “فورد موتور” المديرة المالية السابقة لشركة صناعة السيارات الكهربائية “لوسِد جروب”، في الوقت الذي تتعرض فيه أعمال المركبات الكهربائية في “فورد” لضغوط بسبب تباطؤ الطلب في جميع أنحاء الصناعة.

    وستنضم “شيري هاوس” إلى صانعة السيارات الأمريكية في يونيو كنائبة للرئيس للشؤون المالية، ثم تنتقل إلىمنصبالمديرة المالية في أوائل عام 2025، بعد أن غادرت “لوسِد” في ديسمبر، بعد ما يقرب من ثلاث سنوات كمديرة مالية، بحسب صحيفة “وول ستريت جورنال”.

    وقال “جيم فارلي”، رئيس الشركة ومديرها التنفيذي، في بيان صحفي الجمعة: “تضيف شيري بعدًا قياديًا مهمًا لشركة فورد حيث نقوم بشكل عاجل ببناء أعمال مربحة في مجال السيارات الكهربائية، وتوليد مصادر إيرادات جديدة ومتكررة وإنشاء شركة أكثر ديناميكية ومرونة”.

    وعملت “هاوس” سابقًا في “وايموWaymo” الناشئة للسيارات ذاتية القيادة المملوكة لشركة “ألفابت”، ومن المقرر أن تخلف “جون لولر”، الذي شغل منصب المدير المالي في “فورد” منذ أكتوبر 2020، والذي سيتولى في أوائل يونيو منصب نائب الرئيس.

    spot_img