spot_img

    ذات صلة

    ‏الحفر العربية تدعو المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)

    بند توضيح مقدمة ﻳﺪﻋﻮ ﻣﺠﻠﺲ إدارة اﻟﺤﻔﺮ اﻟﻌﺮﺑﻴﺔ اﻟﺴﺎدة اﻟﻤﺴﺎﻫﻤﻴﻦ اﻟﻜﺮام ﻟﺤﻀﻮر اﺟﺘﻤﺎع اﻟﺠﻤﻌﻴﺔ اﻟﻌﺎﻣﺔ غير العادية (اﻻﺟﺘﻤﺎع اﻷول) ﻳﻮم الاثنين 18 ذو الحجة 1445ﻫـ اﻟﻤﻮاﻓﻖ 24...

    ‏بالصور .. تعرف على يخت جديد من ريفا الإيطالية بطول 31 متراً

    يتمتع يخت “ستيلا ديفيتا” من صانعة القوارب الإيطالية “ريفا” بمظهر خارجي رياضي مفعم بالحيوية بفضل هيكله داكن اللون المغطى بزجاج أسود، ورغم طوله البالغ 31.1 متر، لكنه يتميز بمساحة معيشة تبلغ 100 متر مربع بفضل تصميمه المتطور.

    يتسع القارب لاستضافة 10 أشخاص بفضل تزويده بخمس حجرات أنيقة وواسعة المساحة، فضلاً عن التفاصيل المدعومة بالخشب والرخام والجلود.

    للاطلاع على المزيد من المواضيع والتقارير في صفحة مختارات أرقام

    كما يتميز أحدث إصدارات القارب الذي تم تسليمه العام الماضي بانخفاض النوافذ الموجودة في الجناح الأمامي للمالك لتوفير إطلالة أفضل على البحر، إذ يحتوي اليخت على أسطح زجاجية بمساحة إجمالية 140 متراً مربعاً تتيح إطلالة خارجية بانورامية.

    ويتكون القارب من ثلاثة طوابق، ويتسع لاصطحاب طاقم من خمسة أفراد، وبالإضافة لسطحه المفتوح للهواء الطلق.

    كما يحتوي “ستيلا ديفيتا” على منصة سباحة مزودة بمقاعد موجهة نحو الجزء الخلفي للاسترخاء، فضلاً عن مرآب يتسع لاصطحاب زورق سريع من طراز “ويليامز 445”.

    وتبلغ سرعة إبحار القارب 24 عقدة، بينما تصل سرعته القصوى إلى 27.5 عقدة بفضل محركين مزدوجين بقوة 2.638 ألف حصان من “إم تي يو” الألمانية.

    المصدر: بوت إنترناشيونال

    spot_img