spot_img

    ذات صلة

    ‏الحفر العربية تدعو المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)

    بند توضيح مقدمة ﻳﺪﻋﻮ ﻣﺠﻠﺲ إدارة اﻟﺤﻔﺮ اﻟﻌﺮﺑﻴﺔ اﻟﺴﺎدة اﻟﻤﺴﺎﻫﻤﻴﻦ اﻟﻜﺮام ﻟﺤﻀﻮر اﺟﺘﻤﺎع اﻟﺠﻤﻌﻴﺔ اﻟﻌﺎﻣﺔ غير العادية (اﻻﺟﺘﻤﺎع اﻷول) ﻳﻮم الاثنين 18 ذو الحجة 1445ﻫـ اﻟﻤﻮاﻓﻖ 24...

    ‏جيه بي مورجان يدرج الهند بمؤشر ديون الأسواق الناشئة ويتوقع استقبالها 25 مليار دولار

    قالت الرئيسة العالمية لأبحاث المؤشرات لدى “جيه بي مورجان”، إن البنك في طريقه لإدراج الهند ضمن مؤشر ديون الأسواق الناشئة اعتبارًا من يونيو، ما يتيح لها سبلًا لاستقبال مليارات الدولارات من التدفقات النقدية.

    وذكرت “جلوريا كيم” في تصريحات لـ “بلومبرج” الجمعة: “استنادًا إلى عملية التشاور السنوية لإدارة المؤشر، كانت ردود فعل السوق حتى الآن إيجابية إلى حد كبير، حيث إن غالبية عملاء المؤشر لدينا مستعدون بالفعل للتداول”.

    وتابعت: “كما هو الحال دائمًا، لا تزال هناك مشكلات أولية عند دخول سوق جديدة، ولكننا وجدنا أن هذه المشكلات مرتبطة في الغالب بالاستعداد التشغيلي والمرونة لدى الأطراف المقابلة والأمناء، وليست عوائق أمام الدخول”.

    ويقدر البنك أن التدفقات الأجنبية الداخلة ستتراوح بين 20 مليار دولار و25 مليار دولار، على افتراض موقف محايد للمؤشر، فيما تشير تقديراته إلى أن مؤشر سندات الأسواق الناشئة حاليًا يمتلك 216 مليار دولار من الأصول الخاضعة للإدارة.

    spot_img