spot_img

    ذات صلة

    ‏الصين تهدد الرئيس التايواني الجديد بالرد

    وصفت الصين الثلاثاء خطاب التنصيب الذي ألقاه الرئيس التايواني الجديد لاي تشينغ-تي قبل يوم بأنه "اعتراف باستقلال تايوان" وهددته "برد انتقامي". وفق بيان صدر مساء...

    ‏محكمة أمريكية تدين مستثمرًا في ترامب ميديا بالتداول بناء على معلومات داخلية

    أدانت هيئة محلفين فيدرالية في نيويورك، الخميس، مستثمرًا بالتداول بناء على معلومات داخلية في أسهم شركة، قبل إعلانها في أكتوبر 2021 أنها ستندمج مع شركة “ترامب ميديا”.

    وقال “داميان ويليامز” المدعي العام في مانهاتن في بيان:”كان بروس جاريليك جزءًا من الأفراد المدعوين للاستثمار في شركة ديجيتال وورلد أكوزيشن، وهي شركة استحواذ ذات غرض خاص قامت بجمع الأموال بهدف الاستثمار لاحقًا في شركة ترامب ميديا آند تكنولوجي”.

    وأضافالمدعي العام: “كما وجدت هيئة المحلفين بالإجماع، فإن جاريليك انتهك القانون بشكل صارخ من خلال استخدام المعلومات التي حصل عليها للتداول، وإن إدانته الفيدرالية هي تذكير آخر بأن التداول بناء على معلومات داخلية هو دائمًا رهان خاسر”، بحسب “سي إن بي سي”.

    كان المستثمر “بروس جاريليك”، عضوًا في مجلس إدارة شركة “ديجيتال وورلد أكوزيشن”، في الوقت الذي كانت تتفاوض فيه بشأن خطط الاندماج مع شركة “ترامب ميديا” المالكة لمنصة التواصل الاجتماعي “تروث سوشيال”.

    spot_img