spot_img

    ذات صلة

    ‏إيرادات إكس بنج تتجاوز التوقعات لكنها تسجل خسارة فصلية

    حققت صانعة السيارات الكهربائية الصينية "إكس بنج" نتائج أعمال أفضل من المتوقع خلال الربع الأولمن هذا العام، وبلغ هامش ربح المركبات 5.5%، مقارنة بسالب...

    ‏انفجار إطار طائرة تحمل 190 شخصًا خلال هبوطها في تركيا

    أجلت السلطات التركية بنجاح 190 شخصًا من طائرة تعرضت لحادث في مطار جنوبي البلاد، بعد انفجار أحد إطاراتها أثناء الهبوط، وهو ثاني حادث من نوعه في يومين.

    وقالت وزارة النقل التركية الخميس، إنه لم يصب أحد في الحادث الذي وقع في مطار غازي باشا قرب مدينة ألانيا الساحلية على البحر المتوسط.

    وتوقفت الطائرة (طراز “بوينغ 737-800”) تابعة لشركة “كوريندون إيرلاينز” التركية، بأمان على المدرج بعد حادث الهبوط، وخرج جميع الركاب الـ 184 وأفراد الطاقم الستة القادمين من كولونيا الألمانية بسلام.

    وأشارت وزارة النقل والبنية التحتية التركية في بيانها إلى وقوع أضرار بالوحدة الأمامية لعجلات الطائرة دون تفاصيل، وفي حين لم يتضرر المدرج، جرى تحويل الرحلات الجوية إلى مطار أنطاليا القريب لحين إبعاد الطائرة.

    تعرضت طائرة من طراز “بوينج 767” تابعة لشركة “فيديكس إكسبريس” الأربعاء، لحادث في مطار إسطنبول بعد تعطل وحدة الهبوط الأمامي ما تسبب في ارتطام مقدمة الطائرة بالمدرج أثناء الهبوط.

    spot_img