spot_img

    ذات صلة

    ‏إيرادات إكس بنج تتجاوز التوقعات لكنها تسجل خسارة فصلية

    حققت صانعة السيارات الكهربائية الصينية "إكس بنج" نتائج أعمال أفضل من المتوقع خلال الربع الأولمن هذا العام، وبلغ هامش ربح المركبات 5.5%، مقارنة بسالب...

    ‏جازادكو تعلن تاريخ بدء التصويت الإلكتروني على بنود اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول)

    بند
    توضيح

    تفاصيل الإعلان

    إشارة إلى إعلان شركة جازان للتنمية والاستثمار على موقع تداول بتاريخ 22-04-2024م بخصوص دعوة المساهمين الكرام للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) والمقرر انعقادها عن طريق وسائل التقنية الحديثة في الساعة 18:30 من يوم الاربعاء بتاريخ 15-05-2024م.

    يسر الشركة أن تُذكر مساهميها الكرام بأن التصويت الإلكتروني سيبدأ اعتبارا من الساعة الواحدة من صباح يوم السبت بتاريخ 03-11-1445هـ الموافق 11-05-2024م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية. ونأمل من جميع المساهمين التسجيل في تداولاتي للمشاركة والتصويت عن بعد على بنود الجمعية وذلك عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بتداولاتي.

    علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين، وذلك من خلال الرابط:

    www.tadawulaty.com.sa

    في حال وجود أي استفسارات يمكن التواصل مع علاقات المساهمين على الهاتف رقم: (3222162-017) أثناء ساعات العمل الرسمية للشركة من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الرابعة مساءً، كما يمكن إرسال الاستفسارات والأسئلة المتعلقة بجدول أعمال الجمعية إلى العنوان التالي: (ir@jazadco.com.sa)

    الملفات الملحقة

    spot_img