spot_img

    ذات صلة

    ‏الحفر العربية تدعو المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)

    بند توضيح مقدمة ﻳﺪﻋﻮ ﻣﺠﻠﺲ إدارة اﻟﺤﻔﺮ اﻟﻌﺮﺑﻴﺔ اﻟﺴﺎدة اﻟﻤﺴﺎﻫﻤﻴﻦ اﻟﻜﺮام ﻟﺤﻀﻮر اﺟﺘﻤﺎع اﻟﺠﻤﻌﻴﺔ اﻟﻌﺎﻣﺔ غير العادية (اﻻﺟﺘﻤﺎع اﻷول) ﻳﻮم الاثنين 18 ذو الحجة 1445ﻫـ اﻟﻤﻮاﻓﻖ 24...

    ‏مايكروسوفت تدعم ولاية ويسكونسن باستثمار 3.3 مليار دولار في الذكاء الاصطناعي

    أعلنت شركة “مايكروسوفت” حزمة استثمارية واسعة النطاق مصممة لتعزيز دور ولاية “ويسكونسن” كمركز للنشاط الاقتصادي المدعوم بالذكاء الاصطناعي والابتكار وخلق فرص العمل.

    وحسب البيان المنشور على الموقع الرسمي الأربعاء، تشمل هذه الاستثمارات 3.3 مليار دولار في الحوسبة السحابية والبنية التحتية للذكاء الاصطناعي، وإنشاء أول مختبر ابتكار مشترك للذكاء الاصطناعي يركز على التصنيع في البلاد، ومبادرة لتزويد أكثر من 100 ألف من سكان الولاية بمهارات الذكاء الاصطناعي.

    وقال “براد سميث”، رئيس “مايكروسوفت”: “تتمتع ولاية ويسكونسن بإرث غني وحافل من الابتكار والإبداع في التصنيع، سنستخدم قوة الذكاء الاصطناعي للمساعدة في تطوير الجيل القادم من شركات التصنيع والمهارات والوظائف في الولاية،وهذا ما يمكن لشركة كبيرة أن تفعله لبناء أساس قوي لكل شركة”.

    ومن المتوقع أن يجلب المشروع 2300 وظيفة بناء إلى المنطقة بحلول عام 2025، مع مختبرفي حرم جامعة “ويسكونسن ميلووكي” يهدف إلى خدمة 270 شركة في الولاية بحلول عام 2030، بما في ذلك 135 شركة تصنيع، فضلًا عن تدريب مطوري البرامج والطلاب ورجال الأعمال المحليين والقادة المدنيين والحكوميين.

    spot_img