spot_img

    ذات صلة

    ‏الإيثريوم تهبط بنحو 3% مع جني المستثمرين للأرباح

    عملة إيثريوم تباينت أسعار العملات المشفرة خلال تعاملات الجمعة، مع هبوط سعر الإيثريوم بأكثر من 3% عقب موافقة لجنة البورصات الأمريكية يوم أمس على طلبات...

    ‏بورصة يابانية للعملات المشفرة تتوقع إتمام طرحها في السوق الأمريكي قبل نهاية العام

    تتوقع بورصة العملات المشفرة اليابانية “كوين تشك -Coincheck” إتمام الطرح الأولي العام لها في بورصة “ناسداك” عبر الاندماج مع شركة الاستحواذ ذات الأغراض الخاصة “ثاندر بريدج كابيتال” خلال الربعين الثاني أو الثالث من العام الجاري.

    وقالت البورصة في طلب إدراج قدمته للجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية الأربعاء، إن موعد الطرح يتوقف على موافقات كل من مساهمي “ثاندر بريدج”، ولجنة البورصات، وبورصة “ناسداك”.

    وكان الإعلان الأول من قبل البورصة اليابانية عن الاندماج مع “ثاندر بريدج” في مارس من عام 2022 مع التخطيط لإتمامه في النصف الثاني من العام ذاته، لكن تم تأجيل الموعد إلى يوليو من عام 2023 ثم لمدة 12 شهراً أخرى.

    وأوضح الطلب أنه سوف يتم إعادة تسمية البورصة -التي يقع موطن تأسيسها في هولندا- إلى “كوين تشك جروب” بمجرد انتهاء الاندماج، ومن ثم إدراجها في مؤشر “ناسداك” تحت الرمز “CNCK” لتصبح ثاني بورصات العملات المشفرة المتداولة في السوق الأمريكي بعد “كوين باس”.

    spot_img