spot_img

    ذات صلة

    ‏إيرادات إكس بنج تتجاوز التوقعات لكنها تسجل خسارة فصلية

    حققت صانعة السيارات الكهربائية الصينية "إكس بنج" نتائج أعمال أفضل من المتوقع خلال الربع الأولمن هذا العام، وبلغ هامش ربح المركبات 5.5%، مقارنة بسالب...

    ‏سيرا القابضة تدعو مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية

    بند
    توضيح

    مقدمة
    يسر مجلس إدارة مجموعة سيرا القابضة أن يدعو السادة المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول والثاني بعد ساعة من الأول) والمقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة (7:30) مساءً من يوم الخميس 1445/11/22هـ الموافق 2024/05/30م، عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

    مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة
    الرياض – مبنى الشركة الرئيسي – عبر وسائل التقنية الحديثة

    رابط مقر الاجتماع
    اضغط هنا

    تاريخ انعقاد الجمعية العامة
    1445-11-22 الموافق 2024-05-30

    وقت انعقاد الجمعية العامة
    19:30

    كيفية انعقاد الجمعية العامة
    عبر وسائل التقنية الحديثة

    حق الحضور، وأحقية التسجيل، ونهاية التصويت

    يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.

    أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

    النصاب اللازم لانعقاد الجمعية
    لا يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إلا إذا حضره مساهمون يمثلون نصف أسهم الشركة التي لها حقوق تصويت على الأقل، فإذا لم يتوفر هذا النصاب في الاجتماع الأول يعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من إنتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره عدد من المساهمين يمثل ربع أسهم الشركة التي لها حقوق التصويت على الأقل.

    جدول أعمال الجمعية
    مرفق.

    نموذج التوكيل

    حق المساهم في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية، وتوجيه الأسئلة، وكيفية ممارسة حق التصويت
    يحق لكل مساهم مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال اجتماع الجمعية وتوجيه الأسئلة. وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

    تفاصيل خاصية التصويت الإلكتروني على بنود الجمعية
    بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت إلكترونياً عن بعد على بنود الجمعية بدءاً من الساعة 1:00 صباحاً يوم الأحد 1445/11/18هـ الموافق 2024/05/26م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً و مجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

    طريقة التواصل في حال وجود أي استفسارات
    في حال وجود استفسار نأمل التواصل مع إدارة علاقات المساهمين على هاتف رقم 0112909303 أو البريد الالكتروني (investors@seera.sa)

    الملفات الملحقة

    spot_img