spot_img

    ذات صلة

    ‏الصين تهدد الرئيس التايواني الجديد بالرد

    وصفت الصين الثلاثاء خطاب التنصيب الذي ألقاه الرئيس التايواني الجديد لاي تشينغ-تي قبل يوم بأنه "اعتراف باستقلال تايوان" وهددته "برد انتقامي". وفق بيان صدر مساء...

    ‏سهم ريديت يقفز 17% عقب إعلان الشركة أول نتائج أعمال فصلية منذ الإدراج

    ارتفع سهم شركة “ريديت” بشكل حاد في تعاملات ما بعد الإغلاق، الثلاثاء، عقب إعلان مشغلة منصة التواصل الاجتماعي نتائج أعمالها ربع السنوية لأول مرة منذ الاكتتاب العام الأولي في مارس.

    وصعد السهم الذي يتداول تحت الرمز “RDDT” بنسبة 17.20% إلى 57.90 دولار في تمام الساعة 11:32 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بعدما أغلق مرتفعًا بنسبة 2.35% خلال الجلسة الرئيسية.

    وسجلت الشركة خسارة قدرها 8.19 دولار للسهم الواحد، وذلك أقل من توقعات المحللين في المسح الذي أجرته مجموعة بورصة لندن للأوراق المالية، والتي أشارت إلى خسارة قدرها 8.71 دولار.

    وارتفعت الإيرادات بنسبة 48% على أساس سنوي إلى 243 مليون دولار، مقارنة بتوقعات المحللين البالغة 212.8 مليون دولار، وبلغت إيرادات الإعلانات فقط222.7 مليون دولار، بزيادة 39%.

    وبالنسبة للربع الثاني، تتوقع الشركة إيرادات تتراوح بين 240 مليون دولار و255 مليون دولار، متجاوزة 224 مليون دولار التي توقعها المحللون، ومقارنة بإيرادات بلغت 183 مليون دولار في نفس الفترة من العام السابق.

    بدأ سهم “ريديت” التداول في بورصة نيويورك خلال مارس، وبلغ سعره خلال الاكتتاب العام الأولي 34 دولارًا، ما منح الشركة قيمة سوقية تبلغ 6.5 مليار دولار آنذاك.

    spot_img