spot_img

    ذات صلة

    ‏إيرادات إكس بنج تتجاوز التوقعات لكنها تسجل خسارة فصلية

    حققت صانعة السيارات الكهربائية الصينية "إكس بنج" نتائج أعمال أفضل من المتوقع خلال الربع الأولمن هذا العام، وبلغ هامش ربح المركبات 5.5%، مقارنة بسالب...

    ‏أوبر وإنستاكارت تعقدان شراكة لتوصيل الطعام في الولايات المتحدة

    ارتفع سهم مالكة تطبيق توصيل البقالة “إنستاكارت” خلال تعاملات الثلاثاء، بعدما قالت الشركة المعروفة باسم “مابلبير- Maplebear” إنها وقعت شراكة لتوصيل الطعام مع “أوبر”.

    وصعد سهم الشركة المتداول في بورصة “ناسداك” تحت الرمز “CART” بنسبة 2.70% إلى 37.52 دولار في تمام الساعة 07:56 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، فيما تراجع سهم “أوبر” بنسبة 0.70% إلى 70.99 دولار.

    ولم تكشف الشركتان عن الشروط المالية للصفقة، والتي من خلالها سيحصل عملاء “إنستاكارت” على وصول سهل إلى خدمة توصيل الطعام من شركاء مطاعم “أوبر إيتس” في الولايات المتحدة.

    كما سيحصل أعضاء برنامج مكافآت “إنستاكارت +” المميز، على خدمة توصيل مجانية تمامًا لطلبات البقالة والمطاعم التي تزيد قيمتها على 35 دولارًا.

    وسيحتوي تطبيق “إنستاكارت” على صفحة جديدة تتضمن خيارات الطعام من المطاعم الشركة لـ “أوبر” ويمكن من خلالها تتبع عمليات التسليم، إلى جانب الطعام من متاجر البقالة.

    وقال “دارا خسروشاهي” الرئيس التنفيذي لشركة “أوبر” في بيان، إن “هدف الشراكة هو تسهيل الأمر على الناس للوصول إلى أي مكان والحصول على أي شيء”.

    spot_img