spot_img

    ذات صلة

    ‏الصين تهدد الرئيس التايواني الجديد بالرد

    وصفت الصين الثلاثاء خطاب التنصيب الذي ألقاه الرئيس التايواني الجديد لاي تشينغ-تي قبل يوم بأنه "اعتراف باستقلال تايوان" وهددته "برد انتقامي". وفق بيان صدر مساء...

    ‏الموارد تدعو مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الاول)

    بند
    توضيح

    مقدمة
    يسر مجلس إدارة شركة الموارد للقوى البشرية دعوة المساهمين الكرام للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) والمقرر عقدة عن طريق الوسائل التقنية الحديثة والذي سيتم بمشيئة الله في تمام الساعة 08:30 من مساء يوم الأحد 25-11-1445هـ الموافق 02-06-2024 م.

    مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة
    مقر الشركة الرئيسي بمدينة الرياض (عن بعد وعبر وسائل التقنية الحديثة).

    رابط مقر الاجتماع
    اضغط هنا

    تاريخ انعقاد الجمعية العامة
    1445-11-25 الموافق 2024-06-02

    وقت انعقاد الجمعية العامة
    20:30

    كيفية انعقاد الجمعية العامة
    عبر وسائل التقنية الحديثة

    حق الحضور، وأحقية التسجيل، ونهاية التصويت
    كما يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضور الإلكتروني. ومناقشــــة الموضــــوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية وتوجيه الأســــئلة والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح

    النصاب اللازم لانعقاد الجمعية
    يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحا إذا حضره مساهمون يمثلون (ربع) أسهم الشركة التي لها حقوق تصويت على الأقل، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول. ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً مهما كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

    جدول أعمال الجمعية
    1. الاطلاع على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2023م ومناقشته.

    2. التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2023م بعد مناقشته.

    3. الاطلاع على القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2023م ومناقشتها.

    4. التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2023م.

    5. التصويت على صرف مبلغ 2,200,000 ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023م

    6. التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص القوائم المالية الأولية للربع الثاني والثالث من العام 2024م، والربع الأول من العام المالي 2025م، ومراجعة القوائم المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2024م وتحديد أتعابه.

    7. التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي / ربع سنوي عن العام المالي 2024م.

    8. التصويت على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة السابعة والعشرين من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة المفوض أيهما أسبق، وفقاً للشروط الواردة في اللائحة التنفيذية لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

    9. التصويت على تعديل سياسة مكافات أعضاء مجلس الإدارة واللجان المنبثقة عن المجلس والإدارة التنفيذية.

    10. التصويت على صرف أتعاب إضافية لمراجع الحسابات الخارجي الحالي (شركة كي بي أم جي الفوزان وشركاه) بمبلغ 280,000 ريال سعودي بناءً على توصية لجنة المراجعة وذلك بسبب تحول الشركة من شركة مساهمة مقفلة إلى شركة مساهمة عامة تتطلب مزيداً من الاختبارات والفحوص الفنية مما زادة ساعات العمل الفعلي لعمليات المراجعة بما يقارب ٣٤٪؜ عن الوقت المخطط، وذلك حتى تفي اجراءات المراجعة بالمتطلبات المعيارية، والنظامية، والفنية، وتحقيق أعلى جودة ممكنة للتقارير.

    11. التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة العيوني للاستثمار والمقاولات والتي لعضو مجلس الإدارة أحمد بن محمد العيسى مصلحة غير مباشرة فيها بصفته عضو بمجلس إدارة شركة العيوني للاستثمار والمقاولات، والمتمثلة في تقديم خدمات القوى البشرية، علماً بأن قيمة التعاملات التي تمت خلال عام 2023م بلغت 195,473,427 ريال وتم الاتفاق عليها بالشروط التجارية السائدة.

    12. التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة العيوني للاستثمار والمقاولات والتي لعضو مجلس الإدارة أحمد بن محمد العيسى مصلحة غير مباشرة فيها بصفته عضو بمجلس إدارة شركة العيوني للاستثمار والمقاولات، والمتمثلة في تكلفة عمالة مدفوعة نيابة عن شركة العيوني للاستثمار والمقاولات، علماً بأن قيمة التعاملات التي تمت خلال عام 2023م بلغت 40,019,910 ريال وتم الاتفاق عليها بالشروط التجارية السائدة.

    13. التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة الأومير للتجارة والمقاولات والتي لنائب رئيس مجلس الإدارة عبد الله بن إبراهيم الأومير مصلحة مباشرة وغير مباشرة فيها بصفته مساهم ورئيس مجلس إدارة في شركة الأومير للتجارة والمقاولات، والمتمثلة في تقديم خدمات القوى البشرية، علماً بأن قيمة التعاملات التي تمت خلال عام 2023م بلغت 2,133,728 ريال وتم الاتفاق عليها بالشروط التجارية السائدة.

    14. التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة منار التربية للتشغيل والصيانة والتي لنائب رئيس مجلس الإدارة عبد الله بن إبراهيم الأومير مصلحة مباشرة وغير مباشرة فيها نظراً لكون شركة منار التربية للتشغيل والصيانة شركة تابعة لشركة السرايا للاستثمار والتي يمتلك عبد الله الأومير أسهم فيها، والمتمثلة في تقديم خدمات القوى البشرية، علماً بأن قيمة التعاملات التي تمت خلال عام 2023م بلغت 332,194 ريال وتم الاتفاق عليها بالشروط التجارية السائدة.

    15. التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة عنوان الخليج للاستثمار العقاري والتي لنائب رئيس مجلس الإدارة عبد الله بن إبراهيم الأومير مصلحة مباشرة وغير مباشرة فيها بصفته مساهم ونائب رئيس مجلس إدارة في شركة عنوان الخليج للاستثمار العقاري، والمتمثلة في تقديم خدمات القوى البشرية، علماً بأن قيمة التعاملات التي تمت خلال عام 2023م بلغت 230,064 ريال وتم الاتفاق عليها بالشروط التجارية السائدة.

    16. التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة مجموعة خلدا للتجارة والتي لعضو مجلس الإدارة طارق بن علي العواجي مصلحة مباشرة وغير مباشرة فيها بصفته مساهم ومدير عام في شركة مجموعة خلدا للتجارة، والمتمثلة في تقديم خدمات القوى البشرية، علماً بأن قيمة التعاملات التي تمت خلال عام 2023م بلغت 222.806 ريال وتم الاتفاق عليها بالشروط التجارية السائدة.

    نموذج التوكيل

    حق المساهم في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية، وتوجيه الأسئلة، وكيفية ممارسة حق التصويت
    أحقية تسجيل حضور اجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

    تفاصيل خاصية التصويت الإلكتروني على بنود الجمعية
    سيكون بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداء من الساعة 01 صباحاً من يوم الخميس 22-11-1445هـ الموافق 30-05-2024م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي لجميع المساهمين متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

    طريقة التواصل في حال وجود أي استفسارات
    وفي حالة وجود استفسار نأمل التواصل مع إدارة علاقات المستثمرين خلال ساعات العمل من الساعة 8:00 صباحًا حتى 4:00 مساءً من خلال:

    الهاتف رقم: 0112899155

    أو البريد الإلكتروني IR@Mawarid.com.sa

    معلومات اضافية
    سيتم إشعار المساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي برسالة نصية توضح آلية المشاركة في مداولات اجتماع الجمعية العامة العادية. كما سيتم استقبال أسئلة واستفسارات المساهمين الكرام قبل وأثناء انعقاد الجمعية عن طريق التواصل من

    IR@Mawarid.com.sa : خلال البريد الالكتروني

    الملفات الملحقة

    spot_img