spot_img

    ذات صلة

    ‏ارتفاع ثروة رئيس الوزراء البريطاني إلى أكثر من 800 مليون دولار

    ارتفعت الثروة الشخصية لرئيس الوزراء البريطاني "ريشي سوناك" وزوجته "أكشاتا مورتي"، بمقدار 122 مليون جنيه إسترليني (155 مليون دولار) مما كانت عليه العام الماضي. ووفقًا...

    ‏المنظمون الأمريكيون يحذرون روبن هود من تحقيقات بشأن العملات المشفرة

    حذرت هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية شركة “روبن هود ماركتس -Robinhood Markets” من أنها قد تواجه تحقيقات بشأن أعمالها المتعلقة بالعملات المشفرة، ضمن الحملات التنظيمية ضد الأصول الرقمية.

    وقالت الشركة التي يتداول سهمها في ناسداك (HOOD) الإثنين، إن ذراعها لتداول العملات المشفرة تلقت “إشعار ويلز” من هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية في الرابع من مايو، وهو ما يشير إلى أنها اتخذت قرارًا مبدئيًا للتوصية باتخاذ إجراء تنفيذي، بحسب “بلومبرج”.

    وأوضح “دان جالاجر”، كبير المسؤولين القانونيين لدى منصة تداول التجزئة، أنها تؤمن بأن الأصول المدرجة على المنصة ليست أوراقًا مالية مؤكدًا أنها تتطلع للتعاون مع الجهات التنظيمية لتوضيح ضعف أي قضية ضد “روبن هود كريبتو”.

    تعد الأصول الرقمية جزءًا مهمًا من أعمال التداول في شركة الخدمات المالية الأمريكية، وشكلت العملات المشفرة أقل من خمس إيرادات التداول في “روبن هود” خلال العام الماضي، مقارنة بما يقرب من الثلث في عام 2021.

    spot_img