spot_img

    ذات صلة

    ‏الإيثريوم تهبط بنحو 3% مع جني المستثمرين للأرباح

    عملة إيثريوم تباينت أسعار العملات المشفرة خلال تعاملات الجمعة، مع هبوط سعر الإيثريوم بأكثر من 3% عقب موافقة لجنة البورصات الأمريكية يوم أمس على طلبات...

    ‏وكالة: أداني الهندية تجري مباحثات للحصول على قرض أجنبي بنحو 600 مليون دولار

    تجرى مجموعة “أداني” الهندية مباحثات مع عدد من البنوك للحصول على قرض أجنبي بنحو 600 مليون دولار لصالح وحدة “دارما-Dhamra” المتخصصة في مجال الغاز الطبيعي المسال، وفق ما ذكرته وكالة “بلومبرج” نقلاً عن مصادر مطلعة.

    وأوضحت المصادر أن القرض يهدف لإعادة تمويل ديون قائمة، وأن أجل استحقاقه سوف يتراوح بين 3 و5 سنوات، ومن المرجح أن ترتبط فوائده بسعر التمويل المضمون لليلة الواحدة.

    وأضافت أنه من المتوقع حصول المجموعة على القرض خلال الشهرين القادمين، وأن المباحثات جارية مع عدد من المصارف من بينها “كريدي أجريكول”، وبنك التنمية السنغافوري “دي بي إس”، و”بي إن بي باريبا”، و”ميزوهو بنك”، و”ميتسوبيشي يو إف جي”.

    وتتبع وحدة “دارما” مشروع “أداني توتال” الذي تتشارك فيه المجموعة بالتساوي مع “توتال إنرجيز” الفرنسية، إذ تسعى الحكومة الهندية لزيادة قدرة البلاد على استيراد الغاز الطبيعي المسال لرفع حصته في مزيج الطاقة بالبلاد إلى 15% بحلول عام 2030 مقارنة مع قرابة 7% في الوقت الراهن.

    spot_img