spot_img

    ذات صلة

    ‏إعلان إلحاقي من المنجم بخصوص نتائج الجمعية العامة غيرالعادية

    بند توضيح مقدمة إلحاقاً لإعلان شركة المنجم للأغذية بموقع شركة السوق الماليّة (تداول) بخصوص نتائج الجمعية العامة غيرالعادية (الاجتماع الأول) بتاريخ 26/05/2024. تاريخ الاعلان السابق للتطور على موقع...

    ‏مبيعات السندات ذات الأغراض الاجتماعية تتجاوز 14 مليار دولار عالميًا في أبريل

    سجلت السندات المخصصة لتمويل القضايا الاجتماعية أفضل أداء لشهر أبريل على الإطلاق، مدفوعة بصفقات كبيرة من وكالة التأمين ضد البطالة في فرنسا “يونيديك- Unedic”ومن حكومة كولومبيا.

    وبلغت مبيعات السندات الاجتماعية 14.3 مليار دولار عالميًا في الشهر الماضي، متجاوزة الرقم القياسي السابق لشهر أبريل البالغ 12.2 مليار دولار في عام 2022، وفقًا لبيانات “بلومبرج”.

    وأصدرت “يونيديك” سندات بقيمة مليار يورو (1.08 مليار دولار) لتمويل جهودها في تعويض العمال ومساعدة الشركات في الحفاظ على الوظائف خلال الأزمات الاقتصادية أو الصحية، وتلقت طلبات تغطي العرض نحو 13 مرة.

    وفي الوقت نفسه، استغلت كولومبيا سوق الديون الأمريكي لجمع 1.3 مليار دولار في طرح من جزأين، لتمويل جهود البلاد في مكافحة الفقر والحد من عدم المساواة الاجتماعية وتعزيز الوصول إلى الرعاية الصحية والتعليم.

    على جانب آخر، بلغت المبيعات الجديدة من السندات الخضراء – أكبر فئة من الديون المستدامة من حيث الحجم – 45.1 مليار دولار الشهر الماضي، مما يجعله ثاني أفضل أداء لشهر أبريل على الإطلاق، بعد جمع 53.5 مليار دولار في أبريل 2023.

    spot_img