spot_img

    ذات صلة

    ‏الإيثريوم تهبط بنحو 3% مع جني المستثمرين للأرباح

    عملة إيثريوم تباينت أسعار العملات المشفرة خلال تعاملات الجمعة، مع هبوط سعر الإيثريوم بأكثر من 3% عقب موافقة لجنة البورصات الأمريكية يوم أمس على طلبات...

    ‏السلطات الأمريكية تتهم مدقق حسابات ترامب ميديا بالاحتيال وتحظره نهائيًا

    اتهمت السلطات التنظيمية الأمريكية شركة التدقيق المحاسبي التي تراجع عمليات “ترامب ميديا” ومالكها بـ “الاحتيال الهائل”، والذي قالت إنه أثر على صحة مئات الملفات لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات.

    وقالت لجنة الأوراق المالية في بيان الجمعة، إنها قررت إيقاف شركة “بي إف بروجرز سي بي إيه- BF Borgers CPA”ومالكها “بنجامين بروجرز”، بشكل نهائي عن ممارسة مهنة المحاسبة.

    كما قررت الوكالة التنظيمية إلزام الشركة ومالكها بدفع غرامات مدنية مجتمعة قدرها 14 مليون دولار، مشيرة إلى أن تلاعبهما أثر على نحو 1500 ملف إفصاح مقدم إلى اللجنة.

    وعقب الأنباء، انخفض سهم “ترامب ميديا” المالكة لمنصة “تروث سوشيال”، بنسبة 2.45% إلى 47.49 دولار، بعدما لامس 44.29 دولار في وقت سابق من الجلسة.

    وقالت اللجنة إن “بروجرز” ومالكها متورطان في “إخفاقات متعمدة ومنهجية في الامتثال لمعايير مجلس مراقبة محاسبة الشركات العامة في عمليات التدقيق والمراجعات التي أجرياها في أكثر من 1500 ملف”.

    كما اتهمتهما بإخبار العملاء كذبًا أن عملية التدقيق ستتوافق مع معايير مجلس مراقبة محاسبة الشركات العامة، وتلفيق وثائق التدقيق لجعل الأمر يبدو أنه كذلك، و”الذكر كذبًا” في أكثر من 500 تقرير أن عمليات التدقيق امتثلت للمعايير.

    spot_img