spot_img

    ذات صلة

    ‏إعلان إلحاقي من المنجم بخصوص نتائج الجمعية العامة غيرالعادية

    بند توضيح مقدمة إلحاقاً لإعلان شركة المنجم للأغذية بموقع شركة السوق الماليّة (تداول) بخصوص نتائج الجمعية العامة غيرالعادية (الاجتماع الأول) بتاريخ 26/05/2024. تاريخ الاعلان السابق للتطور على موقع...

    ‏مسح: 33% من مستثمري الولايات المتحدة يتوقعون انخفاض الذهب

    أفادتالرابطة الأمريكية للمستثمرين الأفراد، أن ثلث أعضائها يعتقدون أن مكاسب الذهب ستكون غير مستدامة خلال العام المقبل، وأوضحت أن التوقعات المحايدة والهبوطية لسوق الأسهم قد تراجعت هذا الأسبوع، بينما ارتفعت نظيرتها الصعودية.

    وأظهر أحدث استطلاع أسبوعي بشأنتقييم المستثمرين لأسعار الذهب المرتفعة بشكل قياسي خلال الفترة الأخيرة، إفادة نحو 33.4%بأن أسعار الذهب ستنخفض، في مقابل 23.6% رأوا أنها سترتفع أكثر، فيما قال 17.6% إنها ستستقر عند مستوياتها الحالية، بينما ذكر 25.1% أنهم لا يتابعون أسعار الذهب.

    وبحسبالمسح بشأن سوق الأسهم الأمريكية خلال الأسبوع المنتهي في 2 مايو،ارتفعتالتوقعات الصعودية بنحو 6.4 نقطة عند 38.5%، لتتجاوز متوسطها التاريخي البالغ 37.5%،للمرة الخامسة والعشرين خلال 26 أسبوعًا.

    بينما انخفضتالتوقعات المحايدة -أن تبقى أسعار الأسهم دون تغيير خلال الأشهر الستة المقبلة- بمقدار 4.9 نقطة إلى 29%، لتقع دون متوسطها التاريخي البالغ 31.5%، للمرة الخامسة خلال سبعة أسابيع.

    فيماتراجعت التوقعات الهبوطية لأسعار الأسهم خلال الأشهر الستة المقبلة بمقدار 1.4 نقطة إلى 32.5 نقطة، لكنها تظل أعلى من متوسطها التاريخي البالغ 31%،للأسبوع الثالث على التوالي.

    spot_img