spot_img

    ذات صلة

    ‏إعلان إلحاقي من المنجم بخصوص نتائج الجمعية العامة غيرالعادية

    بند توضيح مقدمة إلحاقاً لإعلان شركة المنجم للأغذية بموقع شركة السوق الماليّة (تداول) بخصوص نتائج الجمعية العامة غيرالعادية (الاجتماع الأول) بتاريخ 26/05/2024. تاريخ الاعلان السابق للتطور على موقع...

    ‏ارتفاع أسعار العملات المشفرة.. والبيتكوين تتداول أعلى 59 ألف دولار

    ارتفعت أسعار غالبية العملات المشفرة خلال تعاملات الجمعة، مع ترقب المستثمرين التقرير الشهري للوظائف الأمريكية في ظل توقعات استمرار التشديد النقدي في الولايات المتحدة لفترة مطولة.

    زادت البيتكوين بنسبة 0.20% إلى 59316.03دولار في تمام الساعة 11:28 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، وفي حين تراجعت الإيثيريوم بنسبة 0.45% إلى 2977.90دولار، زادت الريبل بنسبة 0.46% إلى 52.36 سنت.

    ذكرت وحدة “فيدالتي” للأصول الرقمية في تقرير صدر الأربعاء الماضي، أن البيتكوين كان ينظر لها على أنها أصل يتمتع بدرجة عالية من التقلب، لكن هذه التقلبات آخذة في التراجع مع نضج العملة المشفرة بدرجة أكبر.

    وقال “زاك واينرايت” محلل الأصول في التقرير، إن أسعار الأصول الجديدة تستغرق عادة بعض الوقت قبل الوصول لمرحة النضج ثم الاستقرار، وهذا حدث مع الذهب الذي تقلبت أسعاره بدرجة عالية عندما تخلت الولايات المتحدة عن العمل بقاعدة الذهب في سبعينيات القرن الماضي.

    وعلى صعيد آخر، أوضح “روبرت ميتشنك” رئيس قسم الأصول الرقمية في “بلاك روك” في لقاء صحفي، أنه من المتوقع أن تبدأ مؤسسات مالية مثل صناديق الثروة السيادية، وصناديق التقاعد، والأوقاف، والمكاتب العائلية في التداول بصناديق البيتكوين الفورية خلال الأشهر القادمة.

    spot_img