spot_img

    ذات صلة

    ‏الحفر العربية تدعو المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)

    بند توضيح مقدمة ﻳﺪﻋﻮ ﻣﺠﻠﺲ إدارة اﻟﺤﻔﺮ اﻟﻌﺮﺑﻴﺔ اﻟﺴﺎدة اﻟﻤﺴﺎﻫﻤﻴﻦ اﻟﻜﺮام ﻟﺤﻀﻮر اﺟﺘﻤﺎع اﻟﺠﻤﻌﻴﺔ اﻟﻌﺎﻣﺔ غير العادية (اﻻﺟﺘﻤﺎع اﻷول) ﻳﻮم الاثنين 18 ذو الحجة 1445ﻫـ اﻟﻤﻮاﻓﻖ 24...

    ‏حكم قضائي يتهم الرئيس التنفيذي لـ أمازون بانتهاك قانون العمل في أمريكا

    حكم قاضي المجلس الوطني لعلاقات العمل في الولايات المتحدة بانتهاك الرئيس التنفيذي لشركة “أمازون” قانون العمل الفيدرالي، بسبب التعليقات التي أدلى بها لوسائل الإعلام حول جهود النقابات في الشركة.

    واستشهد قاضي القانون الإداري في حكمه الصادر الأربعاء، بالمقابلات التي أجراها “آندي جاسي”خلال عام 2022، على قناة “سي إن بي سي” وتلفزيون “بلومبرج” وفي مؤتمر تابع لصحيفة “نيويورك تايمز”، حيث تزامنت المقابلات مع تصاعد الحملات النقابية في مستودعات “أمازون”.

    وقال القاضي “بريان جي” إن تصريحات “جاسي” بأن الموظفين سيكونون أفضل حالًا بدون نقابة تنتهك قانون العمل، لأنها تجاوزت مجرد التعليق على العلاقة بين الموظف وصاحب العمل، وأوصى بإصدار أمر للشركة بالتوقف عن الإدلاء بمثل هذه التعليقات في المستقبل، بحسب “سي إن بي سي”.

    وقالت “ماري كيت باراديس” المتحدثة باسم شركة التكنولوجيا وتجارة التجزئة في بيان إن”أمازون” لا توافق على الحكم، وإنها تعتزم الاستئناف، مشيرة إلى أن القرار ينعكس سلبًا على حقوق حرية التعبير، مؤكدة التفاؤل بالقدرة على الاستمرار في مناقشة معقولة حول هذه القضايا حيث تتاح لجميع وجهات النظر الفرصة لسماعها.

    spot_img