spot_img

    ذات صلة

    ‏الإيثريوم تهبط بنحو 3% مع جني المستثمرين للأرباح

    عملة إيثريوم تباينت أسعار العملات المشفرة خلال تعاملات الجمعة، مع هبوط سعر الإيثريوم بأكثر من 3% عقب موافقة لجنة البورصات الأمريكية يوم أمس على طلبات...

    ‏أنثروبيك تطلق تطبيقًا منافسًا لـ شات جي بي تي على أجهزة أيفون

    أعلنت شركة الذكاء الاصطناعي الناشئة “أنثروبيك – Anthropic”، الأربعاء، خطة عمل للتعاون مع الشركات إلى جانب إطلاق تطبيق مجاني على أجهزة “أيفون”، فيما يعتقد أنها خطوة موجهة لمنافسة “شات جي بي تي”.

    وطورت “أنثروبيك” تطبيق “كلود- Cladue” وهو أحد روبوتات الدردشة التي حظيت بشعبية كبيرة في العام الماضي، مثل “شات جي بي تي” و”جيميني” التابع لـ “جوجل”.

    وأسس الشركةمديرون تنفيذيون سابقون في “أوبن إيه آي”، وتحظى بدعم وتمويل من “جوجل” و”أمازون” و”سيلزفورس”، وفي العام الماضي، أبرمت خمس صفقات تمويل يبلغ مجموعها 7.3 مليار دولار.

    وكانت خطة العمل الجديدة، التي يُطلق عليها اسم “الفريق”، قيد التطوير خلال الأرباع القليلة الماضية، وتضمنت اختبارًا تجريبيًا مع نحو 50 عميلًا في صناعات مثل التكنولوجيا والخدمات المالية والخدمات القانونية والرعاية الصحية.

    وتوفر خطة الفريق إمكانية الوصول إلى أحدث نماذج “كلود” الثلاثة مع زيادة حدود الاستخدام وأدوات الإدارة، مع تمكين الشركات من إجراء “محادثات متعددة الخطوات”.

    كما أطلقت الشركة أول تطبيق لها يعمل على أنظمة “آي أو إس” مجانًا، والذي أصبح متاحًا بداية من اليوم، ويوفر المزامنة مع محادثات الويب والقدرة على تحميل الصور والملفات من الهاتف الذكي.

    spot_img