spot_img

    ذات صلة

    ‏الصين تؤسس صندوقاً حكومياً بقيمة 47.5 مليار دولار لدعم صناعة أشباه الموصلات

    انتهت الصين من تأسيس أكبر صندوق استثماري وطني لدعم صناعة أشباه الموصلات في البلاد وتطوير إنتاج الرقائق محلياً، وذلك ضمن جهود بكين لتحقيق الاكتفاء...

    ‏سهم نيويورك كوميونيتي يقفز 22% عقب تسجيل البنك خسائر أقل من المتوقعة

    ارتفع سهم “نيويورك كوميونيتي بانكورب- New York Community Bancorp”، في تعاملات ما قبل الافتتاح، بعدما أعلن المقرض الإقليمي خسائر أقل من المتوقعة في ربع حافل بالتغيرات شمل زيادة رأس المال بقيمة مليار دولار.

    وقفز سهم البنك الذي يتداول تحت الرمز “NYCB” في بورصة نيويورك، بنسبة 22.25% إلى 3.23 دولار في تمام الساعة 04:18 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بعدما أغلق منخفضًا الثلاثاء بنسبة 5%.

    وقال البنك إنه خسر 335 مليون دولار أو 45 سنتًا للسهم، في الربع الأول من العام الجاري، مقارنة بدخل صاف قدره مليارا دولار أو 2.87 دولار للسهم في نفس الفترة من العام الماضي.

    وبلغت الخسارة المعدلة للبنك 25 سنتًا للسهم، وهذا أفضل قليلًا من توقعات المحللين في مسح “فاكت ست” والتي تشير إلى خسارة قدرها 26 سنتًا للسهم.

    وانخفضت الإيرادات إلى 633 مليون دولار من 2.65 مليار دولار في الربع نفسه من العام الماضي، متخلفة عن تقديرات المحللين البالغة 776.8 مليون دولار.

    وقال الرئيس التنفيذي “جوزيف أوتينج”، الذي تولى هذا المنصب بعد عملية زيادة رأس المال في مارس، إن البنك لديه الآن طريق واضح نحو الربحية على مدى العامين التاليين.

    spot_img