spot_img

    ذات صلة

    ‏الإيثريوم تهبط بنحو 3% مع جني المستثمرين للأرباح

    عملة إيثريوم تباينت أسعار العملات المشفرة خلال تعاملات الجمعة، مع هبوط سعر الإيثريوم بأكثر من 3% عقب موافقة لجنة البورصات الأمريكية يوم أمس على طلبات...

    ‏أسعار النفط تواصل تراجعها لليوم الثالث مع ترقب بيانات المخزونات الأمريكية

    واصلت أسعار النفط الانخفاض لليوم الثالث على التوالي خلال تعاملات الأربعاء، مع ترقب المستثمرين البيانات الرسمية للمخزونات الأمريكية، بعدما أظهرت تقديرات معهد البترول ارتفاعها على نحو غير متوقع الأسبوع الماضي.

    وتراجعت أسعار العقود الآجلة لخام برنت القياسي تسليم يوليو -الأكثر نشاطاً- بنسبة 0.87% إلى 85.58دولار للبرميل في تمام الساعة 08:26 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، بعد انخفاضها 1% في ختام جلسة الأمس.

    وانخفضت أسعار العقود الآجلة لخام نايمكس الأمريكي تسليم يونيو بنسبة 0.95% إلى 81.15دولار للبرميل.

    أوضح تقرير صدر عن معهد البترول الأمريكي مساء أمس، ارتفاع مخزونات الذهب الأسود في الولايات المتحدة بمقدار 4.9 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي، في حين كانت التوقعات تشير إلى انخفاضها 1.5مليون برميل، بينما يرقب المستثمرون اليوم صدور البيانات الفعلية عن إدارة معلومات الطاقة.

    وقال محللو مجموعة “إيه إن زي” المصرفية في مذكرة، إن احتمالات التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار بين إسرائيل وحركة حماس أدى إلى هدوء مخاوف تصعيد الصراع في الشرق الأوسط واضطراب إمدادات النفط.

    وأضافت المذكرة أن مؤشرات استمرار التضخم في الولايات المتحدة زادت من مخاوف المستثمرين بشأن الطلب على النفط الخام.

    spot_img