spot_img

    ذات صلة

    ‏الإيثريوم تهبط بنحو 3% مع جني المستثمرين للأرباح

    عملة إيثريوم تباينت أسعار العملات المشفرة خلال تعاملات الجمعة، مع هبوط سعر الإيثريوم بأكثر من 3% عقب موافقة لجنة البورصات الأمريكية يوم أمس على طلبات...

    ‏نتفليكس تحقق نتائج أعمال أفضل من المتوقع مع نمو الاشتراكات المدفوعة بنسبة 16%

    أعلنت شركة “نتفليكس” نتائج أعمال الربع الأول هذا العام، في ظل تحولها من استهداف نمو المشتركين إلى التركيز على الربح، حيث تستخدم ارتفاع الأسعار، وحظر مشاركة كلمات المرور فضلًا عن الإعلانات لزيادة الإيرادات.

    وانخفض السهم المدرج في ناسداك (NFLX) بنسبة 3.85% في تمام الساعة 11:34 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بعدما أنهى جلسةالخميسمتراجعًا بنسبة 0.5% إلى 610.56 دولار.

    وحسب بيان نتائج الأعمال، ارتفع إجمالي عدد المشتركين الذين يدفعون مقابل الوصول إلى خدماتها بنسبة 16% في هذا الربع، ليصل إلى 269.6 مليون مشترك، مقارنة بتوقعات 264.2 مليون مشترك، لكنه أوضح توقف الشركة عن إعلان العضويات المدفوعة ابتداءً من العام المقبل.

    وخلال الربع المنتهي في 31 مارس، حققت صافي دخل قدره 2.3 مليار دولار، أو 5.28 دولار للسهم، مقارنة بصافي دخل قدره 1.31 مليار دولار خلال نفس الفترة قبل عام، وأكثر من توقعات ربحية 4.52 دولار للسهم الواحد.

    وارتفعت إيرادات شركة البث عبر الإنترنتبنسبة 15% إلى 9.37 مليار دولار من 8.16 مليار دولار في الربع نفسه من العام الماضي، وذلك أكثر من توقعات المحللين التي رجحت تحقيق 9.27 مليار دولار.

    spot_img