spot_img

    ذات صلة

    ‏مصرف أبوظبي الإسلامي ينفي قيامه بمفاوضات لشراء حصة ببنك في أندونيسيا

    شعار مصرف أبوظبي الإسلامي نفى مصرف أبوظبي الإسلامي، هذا اليوم، قيامه بمفاوضات تتعلق بشراء حصة في بنك Bank Syariah BSI Indonesia في إندونيسيا. وقال المصرف في...

    ‏أسعار الذهب تنخفض بعد تسجيلها أعلى مستوياتها على الإطلاق

    سبائك ذهب

    تراجعت أسعار الذهب خلال تعاملات الخميس، مع استمرار طلب المستثمرين على الملاذات الآمنة في ظل تراجع توقعات بدء تخفيضات الفائدة في أمريكا في ظل استمرار زخم النشاط الاقتصادي وسوق العمل، فضلاً عن التوترات الجيوسياسية في أوكرانيا والشرق الأوسط.

    انخفضت أسعار العقود الآجلة للمعدن الأصفر تسليم يونيو بنسبة 0.14% أو 3.2 دولار إلى 2311.80دولار للأوقية في تمام الساعة 11:01 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

    وتراجع سعر التسليم الفوري للذهب بنسبة 0.28% إلى 2293.59دولار للأوقية، بعدما لامس مستوى قياسيا مرتفعا عند 2304.09 دولار للأوقية في وقت سابق من الجلسة.

    وزادت أسعار العقود الآجلة للفضة تسليم مايو بنسبة 0.39% إلى 27.17دولار للأوقية، كما ارتفع البلاتين الفوري بنسبة 0.17% إلى 941.79 دولار للأوقية.

    أضاف القطاع الخاص الأمريكي 180 ألف وظيفة جديدة في مارس ارتفاعاً من 155 ألفاً في فبراير حسب تقرير “إيه دي بي” الذي صدر أمس، في حين تراجع مؤشر مديري المشتريات الخدمي إلى 51.7 نقطة من 52.3 نقطة خلال نفس الفترة، لكه ظل أعلى من مستوى 50 نقطة الفاصل بين النمو والانكماش للشهر الـ 16 على التوالي.

    وقال “جيروم باول” رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي خلال منتدى الأعمال والحكومة والمجتمع بجامعة ستانفورد الأربعاء، إن المصرف ليس في عجلة من أمره لخفض الفائدة، وأنه من السابق لأوانه تحديد ما إذا كانت بيانات التضخم الأخيرة مجرد حدث عارض.

    spot_img