spot_img

    ذات صلة

    ‏إدارة الطيران الأمريكية توقف جميع رحلات ألاسكا إيرلاينز

    أصدرت إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية تحذيرًا الأربعاء، بوقف جميع رحلات شركة "ألاسكا إيرلاينز-Alaska Airlines"، بما في ذلك الرحلات الرئيسية والفرعية. وقالت قالت إدارة الطيران الفيدرالية...

    ‏عمومية عزم توافق على شراء الشركة مليون سهم من أسهمها.. وتحويل الاحتياطي النظامي إلى حساب الأرباح المبقاة

    شعار عزم السعودية للاتصالات وتقنية المعلومات

    وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة عزم السعودية للاتصالات وتقنية المعلومات خلال اجتماعها أمس الأربعاء، على شراء الشركة لعدد من أسهمها وبحد أقصى مليون سهم بهدف تخصيصها لموظفي الشركة ضمن برنامج أسهم الموظفين.

    وأضافت الشركة في بيان لها على تداول، أنه سيتم تمويل الشراء عن طريق مواردها الذاتية، وتضمنت الموافقة تفويض مجلس الإدارة بإتمام عملية الشراء خلال فترة أقصاها 12 شهراً من تاريخ قرار الجمعية العامة غير العادية.

    وبينت أنها ستحتفظ بالأسهم المشتراة لمدة لا تزيد على 5 سنوات من تاريخ موافقة الجمعية العامة غير العادية كحد أقصى لحين تخصيصها للموظفين المستحقين، وبعد انقضاء هذه المدة ستتبع الشركة الإجراءات والضوابط المنصوص عليها في الأنظمة واللوائح ذات العلاقة.

    وأشارت إلى أن البرنامج هو استمرار للبرنامج الحالي الذي تم تحديد شروطه سابقا من قبل مجلس الإدارة وأخد موافقة الجمعية بتاريخ 01 أغسطس 2022.

    ووافقت الجمعية العامة كذلك على تحويل رصيد الاحتياطي النظامي البالغ 5.92 مليون ريال كما في القوائم المالية السنوية المنتهية في 30 يونيو 2023، إلى حسابالأرباح المبقاة.

    spot_img