spot_img

    ذات صلة

    ‏الصين تشجب اتهامات أميركية لا أساس لها بتوفير دعم عسكري لروسيا

    شجبت بكين الثلاثاء اتهامات أميركية "لا أساس لها" بأن الصين تدعم روسيا عسكريا في حربها ضد أوكرانيا. وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية وانغ ونبين...

    ‏سيلفر ليك تستحوذ على إنديفور للترفيه وتحولها إلى شركة خاصة

    أعلنت شركة الأسهم الخاصة “سيلفر ليك” الثلاثاء، استحواذها على شركة الترفيه “إنديفور جروب هولدينجز-Endeavour Group Holdings” مقابل 27.50 دولار للسهم، مع تحويلها إلى كيان خاص.

    ووفقًا لبيان صادر عن “إنديفور”، سوف تستحوذ “سيلفر ليك” على 100% من الأسهم التي لا تمتلكها في شركة الترفيه، في صفقة تقدر قيمة الشركة بنحو 13 مليار دولار، والتي من المتوقع إغلاقها بحلول نهاية الربع الأول من عام 2025.

    وقال “أرييل إيمانويل” الرئيس التنفيذي لشركة “إنديفور”: “نعتقد أن هذه الصفقة ستزيد القيمة إلى أقصى حد لجميع المساهمين لدينا، ونحن متحمسون لمواصلة فتح فرص النمو المقبلة والاستثمار فيها كشركة خاصة”.

    استثمرت “سيلفر ليك”في “إنديفور” عام 2012 ودعمت استحواذها على “يو إف سي-UFC” في عام 2016، وكان الرئيس التنفيذي المشارك والمدير الإداري لشركة الأسهم الخاصة عضوين في مجلس إدارة “إنديفور”قبل عملية الاستحواذ.

    وارتفع سهم شركة “إنديفور” المتداول في بورصة نيويورك تحت الرمز “EDR” بنسبة 2.85% إلى 26 دولارًا، في تمام الساعة 08:57 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

    spot_img