spot_img

    ذات صلة

    ‏جوجل تدمج فريقي وحدة الأبحاث وديب مايند لدفع عملية تطوير الذكاء الاصطناعي

    قالت "جوجل" إنها ستدمج الفرق التي تركز على بناء نماذج الذكاء الاصطناعي عبر وحدتي الأبحاث و"ديب مايند"، ضمن أحدث مساعيها لتطوير محفظة الذكاء الاصطناعي...

    ‏تقرير: سيتي جروب يُسرح موظفين من فرق التكنولوجيا والإعلام والاتصالات

    نفذ بنك “سيتي جروب” جولة جديدة من خفض الوظائف الأسبوع الماضي، في إطار عملية إعادة الهيكلة المخطط لها، والتي أعلنت عنها الرئيسة التنفيذية “جين فريزر” في سبتمبر الماضي، وقالت إنه يتوقع الانتهاء منها بحلول نهاية الربع الأول، بحسب تقرير.

    ووفقًا لما نقلته “بلومبرج” عن مصادر على دراية بالأمر الإثنين، كانت التكنولوجيا والإعلام والاتصالات من بين المجالات الأكثر تضرراً في بنك وول ستريت، حيث غادر المديرين الإداريين “ياسين تشودري” و”أبهي سينغال”، وكلاهما ينتميان إلى فريق التكنولوجيا المالية.

    ووفقًا لإفصاحات مقدمة لوزارة العمل بولاية نيويورك بتاريخ الأول من أبريل، أخطر المقرض الاستثماري المنظمين بخطط تسريح 430 شخصًا، وأظهرت الإفصاحات، أنه تم تقديم إخطارات مماثلة في فبراير حول 286 عملية تسريح للعمال.

    يأتي ذلك في الوقت الذي قال فيه “سيتي جروب” خلال بيان الأسبوع الماضي، إنه أنهى “الإجراءات الرئيسية” المتعلقة بخطة إعادة التنظيم، والتي تهدف لتبسيط عمليات البنك من خلال إلغاء 20 ألف وظيفة، وقالت “فريزر” في وقت سابق، إن الخطة أدت لتوفير 2.5 مليار دولار.

    spot_img