spot_img

    ذات صلة

    ‏من أجل قواعد لاستخدام الذكاء الاصطناعي.. اليابان تدعو لحوار عالمي

    ذكر مصدر حكومي في اليابان يوم السبت، أن طوكيو تدرس إطلاق إطار لحوار جديد يضم الدول ذات الرؤى المشتركة لمناقشة اللوائح الدولية بشأن الاستخدام...

    ‏سهم ترامب ميديا يهبط 25% بعد تحول الشركة إلى الخسارة في عام 2023

    انخفض سهم “ترامب ميديا آند تكنولوجي-Trump Media Technology” بشكل حاد للغاية خلال تعاملات الإثنين، بعد كشفت الشركة المالكة لمنصة التواصل الاجتماعي “تروث سوشيال” عن تسجيلها خسائر سنوية.

    وهبط سهم الشركة المتداول في بورصة “ناسداك” تحت الرمز “DJT” بنسبة 24.45% إلى 46.80دولار، في تمام الساعة 08:23 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بعدما لامس 45.26 دولار في وقت سابق من الجلسة.

    وكشفت الشركة في إفصاح تنظيمي اليوم عن تسجيلها 58.2 مليون دولار خسارة صافية وإيرادات قدرها 4.1 مليون دولار في عام 2023، وجاءت أغلب الخسارة من مصاريف الفوائد التي بلغت 39.4 مليون دولار.

    ومع ذلك، ما زال السهم مرتفعًا بنسبة 27% منذ اندماج شركة “ترامب ميديا” مع “ديجيتال وورلد أكويزشين-Digital World Acquisition” – وهي شركة استحواذ ذات أغراض خاصة – في الخامس والعشرين من مارس.

    لكن قيمة السهم الحالية تقارن بأكثر من 79 دولارًا سجلها عند مرحلة ما من تعاملات الأسبوع الماضي، ما دفع القيمة السوقية للشركة عند 9.5 مليار دولار مقارنة بأقل من 6.5 مليار دولار الآن.

    spot_img