spot_img

    ذات صلة

    ‏جيلي تبيع جميع أسهمها من الفئة ب في فولفو

    عرضت مجموعة "تشجيانغ جيلي" الصينيةجميعأسهمها من الفئة "ب" في شركة صناعة السيارات "فولفو"، للبيع في ختام جلسة ستوكهولم الخميس. وفي بيان لها اليوم، قالت "جيلي"...

    ‏فيديكس تخسر مكانتها كمزود شحن جوي للبريد الأمريكي لصالح منافستها يو بي إس

    قالت شركة “يو بي إس” أو “يونايتد بارسل سيرفيس-United Parcel Service” الأمريكية، إنها فازت بعقد يجعلها المزود الرئيسي للشحن الجوي لخدمة البريد الأمريكي.

    وفي الوقت نفسه، أعلنت شركة “فيدكس” المنافسة إنهاء شراكتها التي استمرت لأكثر من 20 عامًا مع الوكالة الحكومية، فيما لم تعلن “يو بي إس” أو خدمة البريد أي تفاصيل مالية عن الاتفاق، لكن الشركة وصفته بـ”الجائزة الكبرى”.

    وذكرت “يو بي إس” في إشعار مختصر عبر موقعها الإلكتروني اليوم، أنها حصلت على عقد كبير للشحن الجوي من قبل خدمة البريد الأمريكية، مضيفة: “تدخل هذه الجائزة حيز التنفيذ على الفور وتوسع بشكل كبير العلاقة القائمة بين المنظمتين”.

    وأضافت أنه بعد فترة انتقالية، ستصبح “يو بي إس” المزود الرئيسي للشحن الجوي لخدمة البريد، وستنقل غالبية الشحنات الجوية الخاصة بها في الولايات المتحدة.

    في المقابل، قالت “فيديكس” في إفصاح تنظيمي: “لم يتمكن الطرفان (الشركة وخدمة البريد) من التوصل إلى اتفاق بشروط مفيدة لهما لتمديد العقد، وانتهت المفاوضات في 29 مارس 2024، بعد مناقشات مكثفة”.

    وذكرت شركة توصيل الطرود أن عقدها مع خدمة البريد سينتهي في 29 سبتمبر، بعد فشل التوصل إلى اتفاق، وحتى ذلك الحين، ستواصل تقديم خدمات النقل الجوي محليًا وإلى بورتوريكو.

    spot_img