spot_img

    ذات صلة

    ‏الصين تشجب اتهامات أميركية لا أساس لها بتوفير دعم عسكري لروسيا

    شجبت بكين الثلاثاء اتهامات أميركية "لا أساس لها" بأن الصين تدعم روسيا عسكريا في حربها ضد أوكرانيا. وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية وانغ ونبين...

    ‏البيتكوين تتراجع بأكثر من 2% مع استمرار تقلبات سوق الأصول المشفرة

    عملة بيتكوين

    تراجعت أسعار العملات المشفرة خلال تعاملات الإثنين، مع استمرار التقلبات الحادة لسوق الأصول المشفرة تزامناً مع اقتراب حدث تنصيف معدل تعدين البيتكوين المتوقع خلال فترة ما بين شهري أبريل ومايو تقريباً.

    هبطت البيتكوين بنسبة 2.32% إلى 69365.92دولار في تمام الساعة 01:28 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتراجعت الإيثيريوم 2.85% إلى 3533.35دولار، بينما انخفضت الريبل 3.20% إلى 60.79 سنت.

    وحسب مزودة بيانات قطاع الأصول المشفرة “كايكو”، زاد المؤشر السنوي لتقلبات البيتكوين على مدار 30 يوماً إلى قرابة 60% في نهاية الأسبوع الماضي، مقارنة مع 10% فقط بالنسبة للإيثيريوم، ليسجل الفارق بين تقلبات العملتين أعلى مستوى له خلال عام على الأقل.

    وتحول فارق التقلبات بين العملتين المشفرتين الأكبر من حيث القيمة السوقية إلى النطاق الموجب بعد أسابيع من موافقة السلطات الأمريكية على إطلاق صناديق البيتكوين المتداولة في البورصة، ومن المرجح أن زيادة تقلبات البيتكوين في الوقت الراهن تعود إلى ترقب المستثمرين حدث تنصيف معدل التعدين، وفق ما ذكره موقع “كوين ديسك”.

    spot_img