spot_img

    ذات صلة

    ‏من أجل قواعد لاستخدام الذكاء الاصطناعي.. اليابان تدعو لحوار عالمي

    ذكر مصدر حكومي في اليابان يوم السبت، أن طوكيو تدرس إطلاق إطار لحوار جديد يضم الدول ذات الرؤى المشتركة لمناقشة اللوائح الدولية بشأن الاستخدام...

    ‏المداواة التخصصية الطبية تعلن توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن السنة المالية المنتهية فى 31 ديسمبر 2023

    بند
    توضيح

    مقدمة
    تعلن شركة المداواة التخصصية الطبية عن توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين من الأرباح المبقاة وذلك بمقدار (7ريال) سبعة ريالات للسهم الواحد باجمالى مبلغ وقدره 16,625,000ريال ستة عشر مليون وستمائة وخمسة وعشرون ألف ريال تمثل نسبة 70٪ من القيمة الاسمية للسهم.

    تاريخ توصية مجلس الإدارة
    1445-09-21 الموافق 2024-03-31

    اجمالي المبلغ الموزع
    16,625,000ريال

    عدد الأسهم المستحقة للأرباح
    2,375,000سهم

    حصة السهم من التوزيع
    7 ريال سبع ريال

    نسبة التوزيع إلى قيمة السهم الاسمية (%)
    % 70

    تاريخ الأحقية
    علـى أن تكون أحقية التوزيعات النقدية للمساهمين المـالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) بنهاية ثاني يوم تداول يلي يوم انعقاد الجمعية العامة للشركة، والذي سوف يتم الإعلان عنه لاحقاً، كما سيعلن تاريخ التوزيع لاحقاً بعد موافقة الجمعية العامة للشركة.

    تاريخ التوزيع
    سيتم الاعلان عنه في وقت لاحق.

    اسم الجهات الرسمية الأخرى وتفاصيل عدم ممانعتها على التوصية أو القرار
    لا ينطبق.

    معلومات اضافية
    تود إدارة الشركة التنويه لجميع مساهميها الكرام على ضرورة تحديث بياناتهم البنكية لضمان إيداع الأرباح النقدية في حساباتهم مباشرة.

    كما نود أن نحيط مساهمينا الأجانب غير المقيمين إلى أن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها عن طريق الوسيط المالي المقيم، ستخضع عند تحويلها أو قيدها في حسابه البنكي لضريبة الاستقطاع بنسبة 5% طبقاً لأحكام المادة (68) من نظام ضريبة الدخل والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

    spot_img