spot_img

    ذات صلة

    ‏جيلي تبيع جميع أسهمها من الفئة ب في فولفو

    عرضت مجموعة "تشجيانغ جيلي" الصينيةجميعأسهمها من الفئة "ب" في شركة صناعة السيارات "فولفو"، للبيع في ختام جلسة ستوكهولم الخميس. وفي بيان لها اليوم، قالت "جيلي"...

    ‏الكابلات السعودية تعلن إيداع مقترح إجراء إعادة التنظيم المالي في المحكمة التجارية بجدة


    شعار شركة الكابلات السعودية

    أعلنت شركة الكابلات السعودية استلامها يوم الخميس الموافق لـ 28 مارس 2024، رسالة من مكتب الأمين تؤكد قيامه بإيداع مقترح إجراء إعادة التنظيم المالي لدى الدائرة التجارية الرابعة بالمحكمة التجارية بجدة.

    وقالت الشركة في بيان لها على تداول، إنها عملت على إعداد مقترح إجراء إعادة التنظيم المالي ومناقشته مع الأمين خلال عدة جلسات إلى أن قامت بتسليمه النسخة النهائية، مبينة أن الأمينقامبمراجعة تفاصيل المقترح والتحقق من أصول الشركة ومديونياتها وقائمة الدائنين والتأكد من سلامة المقترح وعدالته بما يحقق استمرارية أعمال الشركة وتحقيق أغراضها وأهدافها وبما يعود على مساهميها بأفضل النتائج.

    وبينت أنه سيتم الإعلان عن أي تطورات لاحقة في حينه.

    وحسب بيانات متوفرة فيأرقام،أعلنت شركة الكابلات السعودية الأربعاء الماضي تلقيها رفض طلب تمديد فترة تقديم مقترح إجراء إعادة التنظيم المالي.

    وقالت الشركة إن أمين التنظيم المالي قدم للدائرة الرابعة بالمحكمة التجارية بجدة طلب تمديد فترة تقديم مقترح إجراء إعادة التنظيم المالي، والتي انتهت بتاريخ 04 ديسمبر 2023، وذلك لمدة 180 يوما، وقد تم حضور الجلسة القضائية يوم الثلاثاء 19 مارس 2024، وفي يوم الإثنين 25 مارس 2024م وردها صك الحكم برفض طلب تمديد فترة تقديم المقترح.

    spot_img