spot_img

    ذات صلة

    ‏جوجل تدمج فريقي وحدة الأبحاث وديب مايند لدفع عملية تطوير الذكاء الاصطناعي

    قالت "جوجل" إنها ستدمج الفرق التي تركز على بناء نماذج الذكاء الاصطناعي عبر وحدتي الأبحاث و"ديب مايند"، ضمن أحدث مساعيها لتطوير محفظة الذكاء الاصطناعي...

    ‏ارتفاع ثقة المستهلكين الأمريكيين لأعلى مستوى في 32 شهرًا

    ارتفع مؤشر رئيسي لقياس ثقة المستهلكين في الولايات المتحدة خلال مارس إلى أعلى مستوياته في 32 شهرًا، حيث أعرب الأمريكيون عن المزيد من الثقة في أن التضخم سوف يهدأ ويخفف الضغوط المالية على الأسر.

    وكشفت بيانات جامعة ميشيغان الخميس، أن القراءة الثانية لمسح ثقة المستهلك ارتفعت إلى 79.4 نقطة من 76.5 نقطة في القراءة الأولية، ليبلغ المؤشر أعلى مستوى منذ يوليو 2021، لكنه لا يزال بعيدًا عن ذروة ما قبل الوباء البالغة 101 نقطة.

    وارتفع المؤشر الفرعي لثقة المستهلكين في الوضع الحالي للاقتصاد إلى 82.5 نقطة، وهي أيضًا أعلى قراءة منذ يوليو 2021، فيما ارتفع مؤشر التوقعات للأشهر الستة المقبلة إلى أعلى مستوى خلال عامين ونصف العام عند 77.4 نقطة.

    وقالت “جوان هسو” المشرفة على المسح: “أظهر المستهلكون ثقة في أن التضخم سيستمر في التراجع، وتحسنت التقييمات والتوقعات المتعلقة بالتمويل الشخصي بشكل متواضع مقارنة بالشهر الماضي، مع تراجع الآثار السلبية المتوقعة لارتفاع الأسعار والنفقات على مستويات المعيشة”.

    spot_img