spot_img

    ذات صلة

    ‏الكونغرس الأمريكي يقرّ بعد طول انتظار حزمة مساعدات ضخمة لأوكرانيا

    أقرّ الكونغرس الأميركي الثلاثاء في ختام أشهر طويلة من المفاوضات الشاقة حزمة مساعدات عسكرية واقتصادية ضخمة لأوكرانيا تبلغ قيمتها 61 مليار دولار. وبعيد أيام من...

    ‏تقرير: تينسنت توافق على إتاحة تطبيقاتها على نظارة آبل فيجن برو في الصين

    اتفقت شركة “تينسنت”، إحدى أكبر شركات التكنولوجيا في الصين، مع شركة “آبل” على إتاحة عدد من تطبيقاتها على نظارة “فيجن برو” فور إطلاقها في الصين، بحسب تقرير.

    ووفقًا لما نقله موقع “ذا إنفورميشن” عن مصادر على دراية بالأمر الثلاثاء، وافقت”تينسنت” على إتاحة بعض تطبيقاتها الأكثر أهمية على نظارة “آبل” للواقع المختلط عند إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام، حيث تطور “تينسنت” عددًا منالتطبيقات في الصين، مثل التواصل الاجتماعي والبث المباشر والألعاب.

    وأوضح التقرير، أن صانعة الجوالات الأمريكية تكثف جهودها لإطلاق خدمات الاشتراك الخاصة بها، مثل “آبل تي في+” في الصين، ونظرًا للقواعد التنظيمية، ستحتاج “آبل” إلى إيجاد شريك محلي للمساعدة في تشغيل الخدمات وضمان الامتثال لهذه القواعد.

    خلال عطلة نهاية الأسبوع، أكد الرئيس التنفيذي “تيم كوك” أن “آبل فيجن برو” سيتم إطلاقها في الصين خلال وقت لاحق من هذا العام، ويقوم “كوك” حاليًا بزيارة الصين، للقاء بعض الشخصيات الهامة.

    spot_img