spot_img

    ذات صلة

    ‏الكونغرس الأمريكي يقرّ بعد طول انتظار حزمة مساعدات ضخمة لأوكرانيا

    أقرّ الكونغرس الأميركي الثلاثاء في ختام أشهر طويلة من المفاوضات الشاقة حزمة مساعدات عسكرية واقتصادية ضخمة لأوكرانيا تبلغ قيمتها 61 مليار دولار. وبعيد أيام من...

    ‏سهم كريسبي كريم يقفز 25% بعد إعلانها توسيع الشراكة مع ماكدونالدز

    ارتفع سهم “كريسبي كريم-Krispy Kreme”بشكل حاد للغاية خلال تعاملات الثلاثاء، بعدما قالت الشركة إنها ستوسع الشراكة مع سلسلة مطاعم الوجبات الجاهزة “ماكدونالدز” في الولايات المتحدة.

    وصعد السهم المتداول في بورصة “ناسداك” تحت الرمز “DNUT” بنسبة 25.80% إلى 15.66 دولار، في تمام الساعة 08:33 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بعدما لامس 16.25 دولار في وقت سابق من الجلسة.

    ويتجه السهم إلى تسجيل أعلى مستوى له منذ 8 أشهر، كما يتجه نحو تحقيق وتيرة ارتفاع يومي قياسية، متجاوزًا المستوى القياسي السابق البالغ 14.1% والمسجل في 19 أغسطس عام 2021.

    ومن المقرر إطلاق الشراكة في النصف الثاني من عام 2024، ومن المتوقع أن تكون حلوى “كرسبي كريم” متاحة في جميع أنحاء الولايات المتحدة بحلول نهاية عام 2026.

    وقال “جوش تشارلزوورث” الرئيس التنفيذي للشركة في بيان: “الشراكة مع “ماكدونالدز” على المستوى الوطني ستوفر لمعجبينا ومحبي الدونات إمكانية الوصول اليومي غير المسبوق إلى الكعك الطازج الذي نقدمه”.

    spot_img