spot_img

    ذات صلة

    ‏أغلبية بمجلس النواب الأمريكي تصوت لصالح حظر تطبيق تيك توك

    صوتت أغلبية من أعضاء الحزبين الجمهوري والديمقراطي في مجلس النواب الأمريكي اليوم السبت لصالح مشروع قانون قد يحظر فعليا تطبيق تيك توك في الولايات...

    ‏هبوط سهم يونايتد إيرلاينز بأكثر من 3% في تعاملات ما قبل الافتتاح

    تراجع سهم “يونايتد إيرلاينز” خلال تعاملات ما قبل افتتاح الإثنين في وول ستريت، بعدما اعلنت إدارة الطيران الفيدرالية الأسبوع الماضي عزمها إجراء تقييم رسمي للشركة للتأكد من اتباعها قوانين السلامة.

    وتعرضت الشركة الأمريكية لعدة حوادث تتعلق بالأمن والسلامة خلال الأسبوعين الماضيين، حيث تم اكتشاف عدم وجود لوح خارجي في بدن إحدى الطائرات التابعة لها عند هبوطها في ولاية أوريغون في 15 من الشهر الجاري، مما دفع إدارة الطيران الفيدرالية لإجراء تحقيق في الواقعة، حسب ما نقلته وكالة “رويترز”.

    وقبل هذا الحادث، انحرفت طائرة تابعة للشركة من طراز “بوينج 737 ماكس” عن المدرج في ولاية هيوستن وتوجهت إلى منطقة العشب، في حين فقدت طائرة تديرها الشركة من طراز “بوينج 777-200” أحد الإطارات بعد الإقلاع من سان فرانسيسكو متجهة لليابان، ليتم تحويل الرحلة للهبوط في لوس أنجلوس.

    وهبط سهم “يونايتد إيرلاينز” بنسبة 3.34% إلى 44.92 دولار في تمام الساعة 02:52 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بعدا أنهى تعاملات الجمعة منخفضاً بنسبة 0.34% إلى 46.47 دولار.

    spot_img