spot_img

    ذات صلة

    ‏جوجل تدمج فريقي وحدة الأبحاث وديب مايند لدفع عملية تطوير الذكاء الاصطناعي

    قالت "جوجل" إنها ستدمج الفرق التي تركز على بناء نماذج الذكاء الاصطناعي عبر وحدتي الأبحاث و"ديب مايند"، ضمن أحدث مساعيها لتطوير محفظة الذكاء الاصطناعي...

    ‏البحر الأحمر الدولية تتعاون مع هيونداي لتوفير حلول نقل صديقة للبيئة في وجهاتها

    جانب من توقيع الاتفاقية

    أعلنت شركة البحر الأحمر الدولية -المطورة لوجهتي البحر الأحمر وأمالا- عن توقيعها مذكرة تفاهم مع مجموعة هيونداي موتور، للتعاون في تقديم حلول مبتكرة للنقل المستدام في وجهات البحر الأحمر الدولية، فضلاً عن استكشاف أي فرص مستقبلية لتقديم حلول مبتكرة في هذا القطاع.

    وبحسب بيان للشركة، فإنه بموجب مذكرة التفاهم، سيبحث الطرفان، استكشاف جميع الفرص المحتملة في عدة مجالات؛ إذ سيتم التركيز في المرحلة الأولى من هذا التعاون على التأكد من إيجاد حلول النقل المستدام الملائمة وضمان إدراجها في جميع وجهات “البحر الأحمر الدولية” كالبطاريات الكهربائية ومركبات خلايا الوقود الهيدروجينية، بينما سيتم التركيز في المراحل القادمة استكشاف حلول النقل المستقبلية كالمركبات ذاتية القيادة والنقل الجوي المتقدم(AAM)، والسفن البحرية.

    يُذكر أن وجهة البحر الأحمر استقبلت العام الماضي أول زوارها، ويستقبل مطار “البحر الأحمر الدولي” جدولًا منتظمًا للرحلات الداخلية منذ شهر سبتمبر 2023، ومن المقرر أن تبدأ الرحلات الدولية قريبًا، وقد تم أيضاً افتتاح اثنين من منتجعات الوجهة، وهناك ثلاثة منتجعات أخرى في طريقها للافتتاح هذا العام، كما سيتم افتتاح وجهة ثالثة، وهي منتجع ثول الخاص هذا العام.

    ويجري العمل على وجهة أمالا وفقاً للمخطط الزمني لاستقبال أوائل زوارها في عام 2025، عندما يتم الانتهاء من إنشاء المنتجعات الأولى كجزء من المرحلة الأولى من “تربل باي”، إلى جانب “كوراليوم” ونادي اليخوت العالمي.

    spot_img