spot_img

    ذات صلة

    ‏تيك توك: حظر المنصة سينتهك حرية التعبير لـ 170 مليون أميركي

    اعتبرت شبكة تيك توك الاجتماعية السبت أن حظرها في الولايات المتحدة "سينتهك حرية التعبير"لـ170 مليون أميركي، وذلك بعد استهدافها باقتراح قانون يهدد بمنعها اذا...

    ‏مسح: 77% من المستثمرين الأمريكيين راضون عن قرار الاحتياطي الفيدرالي

    أفادتالرابطة الأمريكية للمستثمرين الأفراد، أن أعضاءها راضون عن قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن السياسة النقدية، لكنها ذكرت تراجع توقعاتهم الصعودية لسوق الأسهم في الولايات المتحدة لأدنى مستوى في 5 أسابيع.

    وبحسبأحدث استطلاع أسبوعي بشأنرأي المستثمرين حول تثبيت البنك المركزي الأمريكي لأسعار الفائدة، أفاد نحو 76.6%بأنه القرار الصحيح، في مقابل 11.2% رأوا أنه كان ينبغي رفع أسعار الفائدة، بينما قال 5.6% من المشاركين إنه كان من الضروري خفض تكاليف الاقتراض.

    وأظهر المسح بشأن سوق الأسهم الأمريكية،انخفاضالتوقعات الصعودية بنحو 2.7 نقطة عند 43.2%، وهو أدنى مستوى لها منذ الأسبوع المنتهي في 14 فبراير (42.2%)، لكنها تجاوزت متوسطها التاريخي البالغ 37.5%،للأسبوع العشرين على التوالي.

    فيما تراجعتالتوقعات المحايدة -أن تبقى أسعار الأسهم دون تغيير خلال الأشهر الستة المقبلة- بمقدار 2.6 نقطة إلى 29.6%، لتنخفض دون متوسطها التاريخي البالغ 31.5%، للمرة السادسة خلال ثمانية أسابيع.

    بينماارتفعت التوقعات الهبوطية لأسعار الأسهم خلال الأشهر الستة المقبلة بمقدار 5.3 نقطة إلى 27.2% (أعلى مستوى في 15 أسبوعًا)، لكنها ما زالت دون متوسطها التاريخي البالغ 31%،للأسبوع العشرين على التوالي.

    spot_img