spot_img

    ذات صلة

    ‏تيك توك: حظر المنصة سينتهك حرية التعبير لـ 170 مليون أميركي

    اعتبرت شبكة تيك توك الاجتماعية السبت أن حظرها في الولايات المتحدة "سينتهك حرية التعبير"لـ170 مليون أميركي، وذلك بعد استهدافها باقتراح قانون يهدد بمنعها اذا...

    ‏بيرنشتاين تتوقع وصول البيتكوين إلى 90 ألف دولار نهاية هذا العام

    رفع محللو “بيرنشتاين” توقعاتهم لسعر عملة البيتكوين في نهاية العام الجاري بنسبة 12.5%، ويتوقعون أن يكون تأثير حدث التنصيف على سعر العملة المشفرة معتدلًا بسبب ظروف السوق المواتية.

    وعدلت شركة “بيرنشتاين” للأبحاث والوساطة المالية سعرها المستهدف لعملة البيتكوين في نهاية عام 2024 إلى 90 ألف دولار، ارتفاعًا من 80 ألف دولار المتوقعة سابقًا، بحسب “كوين ديسك”.

    وذكر المحللونفي تقرير بحثي الخميس، أن التنصيف الوشيك لعملة البيتكوين سيكون له تأثير أقل مقارنة بالتنصيف السابق، ويرجع ذلك إلى التدفقات القوية لصناديق الاستثمار المتداولة، والتوسع الكبير في قدرة التعدين.

    وأشاروا إلى أن الانخفاض الأخير بنحو 10 آلاف دولار في سعر البيتكوين من أعلى مستوى لها على الإطلاق هو فرصة شراء مؤقتة قبل التنصيف، حيث يتوقعون أن يستمر السوق الصاعد بعد الحدث المرتقب الذي يجري كل أربع سنوات.

    من المتوقع أن يكون حدث تنصيف البيتكوين التالي في 20 أبريل، مما يقلل مكافأة القائمين بالتعدين من 6.25 بيتكوين إلى 3.125 بيتكوين لكل كتلة، وهذا قد يجعل بعض عمليات التعدين غير رابحة.

    spot_img