spot_img

    ذات صلة

    ‏جوجل تدمج فريقي وحدة الأبحاث وديب مايند لدفع عملية تطوير الذكاء الاصطناعي

    قالت "جوجل" إنها ستدمج الفرق التي تركز على بناء نماذج الذكاء الاصطناعي عبر وحدتي الأبحاث و"ديب مايند"، ضمن أحدث مساعيها لتطوير محفظة الذكاء الاصطناعي...

    ‏ميتا تعرض خفض رسوم الاشتراك في فيسبوك وإنستجرام 40%

    عرضت شركة “ميتا بلاتفورمز” الثلاثاء، خفض رسوم الاشتراك الشهري في منصتي “فيسبوك” و”إنستجرام” إلى 5.99 يورو (6.51 دولار) من 9.99 يورو، في خطوة تهدف إلى معالجة مخاوف المنظمين المتعلقة بالخصوصية ومكافحة الاحتكار.

    وقال محامي الشركة “تيم لامب” في جلسة استماع للمفوضية الأوروبية، إن نموذج الرسوم يسعى إلى تحقيق التوازن بين “المتطلبات المتضاربة” لقانون الخصوصية وقواعد الأسواق الرقمية في الاتحاد الأوروبي.

    وأضاف: “أردنا تسريع هذه العملية لبعض الوقت لأننا بحاجة للوصول إلى حالة مستقرة، لذلك عرضنا خفض السعر إلى 5.99 يورو للحساب الواحد و4 يوروهات لأي حسابات إضافية”.

    وتابع: “هذا هو الحد الأدنى من النطاق الذي يجب على أي شخص عاقل أن يدفعه مقابل خدمات بهذه الجودة، وأعتقد أن هذا عرض جدي، وعدم اليقين التنظيمي في الوقت الحالي يجب أن يهدأ بسرعة”.

    ويأتي خفض الأسعار في أعقاب انتقادات متزايدة من نشطاء الخصوصية ومجموعات المستهلكين بشأن خدمة الاشتراك دون إعلانات من “ميتا”في أوروبا، والتي يقولون إنها تتطلب من المستخدمين دفع رسوم لضمان خصوصيتهم.

    spot_img