spot_img

    ذات صلة

    ‏تيك توك: حظر المنصة سينتهك حرية التعبير لـ 170 مليون أميركي

    اعتبرت شبكة تيك توك الاجتماعية السبت أن حظرها في الولايات المتحدة "سينتهك حرية التعبير"لـ170 مليون أميركي، وذلك بعد استهدافها باقتراح قانون يهدد بمنعها اذا...

    ‏صحيفة: أمازون وفيديكس بحثتا شراكة في أعمال توصيل الطلبات

    ناقشت شركتا “أمازون” و”فيديكس” تعزيز أوجه التعاون والعمل المشترك في مجال التوصيل، بعد انقسام بين الإدارة العليا لكلتا الشركتين، بحسب تقرير.

    وبحسب ما نقلته صحيفة “وول ستريت جورنال” صباح الثلاثاء عن مصادر مطلعة، ناقشت الشركتان العام الماضي قبول “فيدكس” استقبال طرود “أمازون” العائدة من العملاء في مواقع التجزئة التابعة لها، ما يضمن لها حصة إضافية من عمليات التوصيل.

    ومع ذلك، لم يتوصل الجانبان إلى اتفاق، لكن التطورات تأتي في الوقت الذي تسعى فيه “فيدكس” إلى زيادة أحجام الطرود التي تعالجها، وسط ركود الصناعة، فيما تسعى “أمازون” إلى تحسين تجربة عملائها في إرجاع الطلبات.

    ولدى “أمازون” شراكات مع عدد من الشركات، بما في ذلك منافسة “فيدكس”، شركة “يو بي إس”، وجرت المحادثات في الربيع الماضي، في نفس الوقت تقريبًا الذي فرضت فيه “أمازون”رسومًا على بعض العملاء الذين يرجعون الطلبات إلى منافذ “يو بي إس”.

    في أكتوبر، وقعت “يو بي إس”صفقة بقيمة 465 مليون دولار لشراء “هابي ريترنز-Happy Returns”، التي لديها شراكات مع العديد من تجار التجزئة والآلاف من مواقع تسليم المرتجعات في شبكتها.

    spot_img