spot_img

    ذات صلة

    ‏جوجل تدمج فريقي وحدة الأبحاث وديب مايند لدفع عملية تطوير الذكاء الاصطناعي

    قالت "جوجل" إنها ستدمج الفرق التي تركز على بناء نماذج الذكاء الاصطناعي عبر وحدتي الأبحاث و"ديب مايند"، ضمن أحدث مساعيها لتطوير محفظة الذكاء الاصطناعي...

    ‏سوق أبوظبي للأوراق المالية يوقع اتفاقية مع منصة استثمار عالمية


    شعارسوق أبوظبي للأوراق المالية

    أعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية، تعاونه مع شركة يوريكا المنصة العالمية للاستثمار، التي تمكّن المستثمرين من أفراد ومؤسسات في الاستثمار في شركات النمو وما قبل مرحلة الاكتتاب العام الأولي.

    وأشار السوق في بيان إلى أن هذا التعاون يهدف إلى تعزيز إمكانية وصول المستثمرين الإقليميين والدوليين إلى عمليات الاكتتاب العام الأولي في السوق بطريقة متوافقة تماماً مع اللوائح والأنظمة.

    وأوضح أن هذا التعاون يتيح أيضاً الاستفادة من قاعدة المستثمرين الدولية التي تتمتع بها شركة يوريكا، كمنصة مرخصة من هيئات عدة، ما يمنح مجموعة عالمية من المستثمرين الأفراد وذوي الملاءة المالية فرصة المشاركة في عمليات الاكتتاب العام الأولي في سوق أبوظبي للأوراق المالية، ويرسخ مكانة أبوظبي كوجهة للاكتتابات على الساحة الدولية.

    وقال عبد الله سالم النعيمي، الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية، أن هذه المبادرة الجديدة، تهدف إلى تسهيل إمكانية الوصول إلى عمليات الاكتتاب العام الأولي بشكل كبير، بالاضافة إلى تسهيل تجربة الاستثمار لمجموعة متنوعة من المستثمرين.

    يشار إلى أن يوريكا(Eureeca)، هي منصة استثمار رقمية عالمية حاصلة على تراخيص من عدة هيئات في استقطاب قاعدة واسعة من المستثمرين من 72 دولة، وتهدف المنصة إلى مواصلة تطورها إلى بنك استثماري رقمي متعدد الأصول، إضافة إلى تطوير أعمالها في السوق الثانوية وغيرها من المنتجات المصرفية الاستثمارية.

    spot_img