spot_img

    ذات صلة

    ‏نتفليكس تحقق نتائج أعمال أفضل من المتوقع مع نمو الاشتراكات المدفوعة بنسبة 16%

    أعلنت شركة "نتفليكس" نتائج أعمال الربع الأول هذا العام، في ظل تحولها من استهداف نمو المشتركين إلى التركيز على الربح، حيث تستخدم ارتفاع الأسعار،...

    ‏البيتكوين تتداول دون مستوى 64 ألف دولار وتفقد قرابة 5% من قيمتها السوقية

    عملة بيتكوين

    تراجعت أسعار العملات المشفرة بوتيرة حادة خلال تعاملات الثلاثاء، وخاصة البيتكوين التي خسرت أكثر من 5% من قيمتها السوقية على خلفية التقلبات الشديدة في سوق الأصول المشفرة مع تقييم آفاق السياسة النقدية في الولايات المتحدة.

    وهبطت البيتكوين بنسبة 5.24% إلى 63647.16دولار في تمام الساعة 11:43 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، في حين تراجعت قيمتها السوقية بنسبة 5.86% إلى 1.25تريليون دولار حسب بيانات “كوين ماركت كاب”.

    وانخفضت الإيثيريوم بنسبة 6.27% إلى 3273.27دولار، في حين تراجعت الريبل بنسبة 3.77% إلى 58.49سنت.

    ويعد سعر البيتكوين منخفضاً بنحو 12% مقارنة بذروته التي وصل إليها الأسبوع الماضي، حيث كانت توقعات المحللين تشير إلى احتمال حدوث حركة تصحيح في السوق بعد الارتفاعات القياسية للعملة في الآونة الأخيرة.

    يتابع مستثمرو الأصول الخطرة اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي الذي يستمر على مدار يومين بداية من اليوم، والمتوقع خلاله تثبيت الفائدة عند أعلى مستوياتها على الإطلاق ضمن نطاق 5.25% و5.50%، مع ترقب خطاب “جيروم باول” عقب انتهاء الاجتماع للحصول على مزيد من المعلومات حول آفاق دورة التشديد النقدي.

    spot_img