spot_img

    ذات صلة

    ‏جيلي تبيع جميع أسهمها من الفئة ب في فولفو

    عرضت مجموعة "تشجيانغ جيلي" الصينيةجميعأسهمها من الفئة "ب" في شركة صناعة السيارات "فولفو"، للبيع في ختام جلسة ستوكهولم الخميس. وفي بيان لها اليوم، قالت "جيلي"...

    ‏تيليجرام تبيع سندات بقيمة 330 مليون دولار

    قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “تيليجرام”، إن منصة المراسلة جمعترأس مال بنحو330 مليون دولار من خلال مبيعات السندات الأسبوع الماضي.

    وكتب “بافيل دوروف” عبر قناته الخاصة على “تيليجرام” الإثنين: “في الأسبوع الماضي، أصدرنا سندات بقيمة 330 مليون دولار لضمان استمرارنافي التوسع بسرعة، كانت شروط السندات هي الأكثر ملاءمة في تاريخ شركتنا”.

    واستطرد “دوروف”: “تجاوز الاكتتاب في طرح السندات المعروض، وكنا سعداء بوجود صناديق عالمية من أعلى المستويات تتمتع بسمعة لا تشوبها شائبة كمشاركين، ويُظهر الطلب المتزايد على سنداتنا أن المؤسسات المالية العالمية تقدر نمو الأعمال من حيث عدد الجمهور وتحقيق الدخل”.

    واختتم بأنه فخور بالتحسن الذي تشهده عملية إصدار السندات في كل مرة، وهو ما من شأنه أن يعزز مكانة “تيليجرام” كمنصة مستقلة قادرة على تحدي “جالوت” الصناعة، على حد تعبيره.

    وقالت مصادر اطلعت على الصفقة لـموقع “تيك كرانش” إن العائد الحالي للسندات يبلغ 7.7%، وموعد استحقاق السندات هو 2026 أو عندما يتم طرح “تيليجرام” للاكتتاب العام، أيهما أقرب، وبلغ سعر السندات 91 دولارًا، ارتفاعًا من 78 دولارًا للإصدار الأخير.

    spot_img